أخبار عاجلة
ضبط ٣ أطنان دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية -

ضبط اثنين متهمين بالنصب في واقعة توظيف أموال في حملة بالغربية

ضبط اثنين متهمين بالنصب في واقعة توظيف أموال في حملة بالغربية
ضبط اثنين متهمين بالنصب في واقعة توظيف أموال في حملة بالغربية
تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا فى طنطا، اليوم الأحد، من ضبط اثنين متهمين بالنصب بدائرة محافظة الغربية، لقيامهما بالاستيلاء على مليون و 430 ألف جنيه من مواطنين، بدعوى توظيف فى تجارة المنظفات وأدوات التجميل والأدوية مقابل أرباح شهرية.
أقرأ ايضا:

وكان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا بتمكن مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا، من ضبط أحد الأشخاص  مقيم بمحافظة الغربية، لقيامه بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين ، وإستيلائه من 7 مواطنين على أكثر من مليون جنيه بدعوى توظيفها فى مجال إنتاج وتجارة المنظفات وأدوات التجميل ، مقابل أرباح مجزية بصفة شهرية ، إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

كما تم ضبط أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الغربية، لقيامه بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين، وإستيلائه من مواطنين على أكثر من 430 ألف جنيه بدعوى توظيفها فى مجال تجارة الأدوية ، مقابل أرباح مجزية بصفة شهرية ، إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

وبمواجهة المتهمين أقرا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رفع 55 حالة إشغال متنوعة جنوب الجيزة | صور
التالى صناع الخير وحياة كريمة والمصرف المتحد يوقعون الكشف على 4450 مواطنا بحلايب وشلاتين