أخبار عاجلة
جاهزية كاريلو لـ مباراة الهلال وأبها -
حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 26 - 5 - 2022 -

بالأرقام.. مبادرة حياة كريمة تحول قرى نصر النوبة بأسوان إلى نموذجية

تواصل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة" تنفيذ المشروعات الجارية  ضمن المبادرة الرئاسية داخل محافظة أسوان، ومنها قرية الدكة التى بدأت تتغير ملامحها من قرية بسيطة تفتقر إلى الخدمات إلى قرية نموذجية.

أكد ناجح مصطفى رئيس وحدة حياة كريمة بمحافظة أسوان، أن المشروعات الجارية بقرية الدكة التابعة لمركز نصر النوبة يستفيد منها 17 ألف نسمة داخل 5 توابع هى: "كشتمنة شرق وكشتمنة غرب ودهميت وإمبركاب ودابود".

وأضاف رئيس وحدة حياة كريمة بمحافظة أسوان، أن المشروعات تشمل مجمع الخدمات ، وأيضاً المجمع الزراعى بنسبة تنفيذ 80 % ، وأعمال شبكات خطوط الطرد بالقرية ، وكذا شبكات مياه الشرب والتى تراوحت نسب التنفيذ فيها ما بين 45 % إلى 85 % ، فيما وصلت نسبة التنفيذ بنقطة الإسعاف بدابود إلى 85 % ، وهو الذى يتوازى مع القيام بتنفيذ الأعمال الإنشائية ورفع الكفاءة لعدد من المدارس ومراكز الشباب.

 

إنشاءات جديدة
إنشاءات جديدة

 

مدارس
مدارس

 

مشروعات خدمية_1
مشروعات خدمية_1

 

ملاعب للشباب
ملاعب للشباب

 

مواقع خدمية
مواقع خدمية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمم المتحدة: اكتمال مرحلة أخرى من إجلاء المدنيين عن "أزوفستال" بماريوبول
التالى خطوات ورسوم الحصول على الرسم المساحى للتسجيل فى الشهر العقارى