إزالة ٤ حالات تعد و رفع ٣٢٥ إشغالاً بحملات مكبرة بالبحيرة

إزالة ٤ حالات تعد و رفع ٣٢٥ إشغالاً بحملات مكبرة بالبحيرة
إزالة ٤ حالات تعد و رفع ٣٢٥ إشغالاً بحملات مكبرة بالبحيرة

شدد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.اضافة اعلان

وأكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمركزي الدلنجات ودمنهور عن إزالة تعديات على مساحة 1175 متراً مربعا.

منها إزالة 3 حالات تعد في المهد بمساحة 675 م٢ بمدينة الدلنجات وقرية كوم زمران عبارة عن مباني مقسمة  من الطوب الأبيض والمونة الاسمنتية وقواعد خرسانية

وإزالة تعديات على حرم الطريق الزراعى  والسكة الحديد بمساحة 500 مراً مربعاً أمام قرية دنشال بدمنهور عبارة عن بناء محلات و إشغال بالطريق العام ورفع ٣٢٥ حالة إشغال وفرض ١٠ محاضر ضد مخالفي ارتداء الكمامات  ومصادرة ٣٩ شيشة بنطاق ٥ مراكز .

كما نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة حملات مرورية مكثفة بالتنسيق  مع قسم الإشغالات تنفيذاً لتعليمات رفع ٣٢٥ حاله إشغال وفرض ١٠ محاضر  ضد مخالفي ارتداء الكمامات  ومصادرة ٣٩ شيشة بنطاق ٥ مراكز.  

كما نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيؤة حملات مرورية مكثفة بالتنسيق  مع قسم الإشغالات تنفيذاً لتعليمات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بتكثيف الحملات المرورية اليومية علي  المقاهى والكافيهات والمحال التجارية ومراكز الدروس الخصوصية المخالفة. 

واستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية  مع التأكيد علي ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

وأسفرت الحملة  عن مصادرة ٣٩ شيشة بمركز ومدينة كوم حمادة ورفع ١٣٦ حالة إشغال مخالفة بشارع (المقريزى والسريع والموقف و الاتوبيس ومحور الليثى و الجامعة وعرابى و النفق ) بدمنهور ورفع ١٥٠ حالة إشغال بالسوق العمومي بمركز ومدينة رشيد  وإزالة ٣٩ حالة إشغال طريق بمركز ومدينة  ابوحمص وتحرير١٠ محاضر ضد مخالفي ارتداء الكمامات بحوش عيسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.