أخبار عاجلة
أمراء ومسؤولون يعزون آل السعدي في فقيدتهم -

"مدبولى" يتلقى اتصالين من رئيسى وزراء لبنان والأردن للتعزية فى شهداء سيناء

"مدبولى" يتلقى اتصالين من رئيسى وزراء لبنان والأردن للتعزية فى شهداء سيناء
"مدبولى" يتلقى اتصالين من رئيسى وزراء لبنان والأردن للتعزية فى شهداء سيناء

تلقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اتصالين هاتفيين من كل من نجيب ميقاتى، رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية، والدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية؛ للتعزية فى شهداء الحادث الارهابى الغادر الذى استهدف نقطة رفع المياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد عدد من أبطال القوات المسلحة فى النقطة. 

 

وخلال اتصالهما، أعرب رئيسا وزراء لبنان والأردن عن خالص تعازيهما فى شهداء الحادث الإرهابى، وبالغ إدانتهما واستنكارهما لهذا الاعتداء الإرهابى الآثم. كما جددا التأكيد على كامل تضامن بلديهما مع مصر فى حربها ضد الإرهاب.

 

من جانبه، توجه الدكتور مصطفى مدبولى بالشكر لميقاتى والخصاونة، متمنياً لشعبى الأردن ولبنان الأمن والسلامة والاستقرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استغاثة قادتهم إلي الجريمة، مصرع شخص على يد ربة منزل ووالدها بالقليوبيةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:47 م شهدت منطقة عزبة الابيض بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية واقعة مأساية حيث قامت ربة منزل ووالدها بقتل شخص
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*