أخبار عاجلة

الأرصاد: ارتفاع الحرارة غدا بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة تتخطى 30 درجة

الأرصاد: ارتفاع الحرارة غدا بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة تتخطى 30 درجة
الأرصاد: ارتفاع الحرارة غدا بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة تتخطى 30 درجة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء ربيعية معتدلة على السواحل الشمالية مائلة للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى حارة على جنوب البلاد.

 

ومن المتوقع أن يطرأ غدا الأحد ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء لتتجاوز الحرارة على القاهرة الكبرى حاجز 30 درجة مئوية.

 

ويشهد اليوم السبت، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد ، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء وجنوب البلاد

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن اليوم سيشهد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 17 درجات، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجات، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 20 درجات، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تموين الفيوم تتحفظ علي سكر مدعم قبل طرحه في السوق السوداءالأربعاء 17/أبريل/2024 - 06:43 م شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم حملة مكبرة، اليوم الاربعاء، بمركزي سنورس ويوسف الصديق، تجار التموين والعطارة، بهدف السيطرة علي ما يطرح في الأسواق للاستخدام اليومي
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*