أخبار عاجلة
متى يختار الزوجان إجراء التلقيح الاصطناعي -
حكم عدم رفع اليدين في تكبيرة الإحرام -

معاينة تصويرية لجريمة قتل سائق توكتوك على يد زميله بالإسكندرية

معاينة تصويرية لجريمة قتل سائق توكتوك على يد زميله بالإسكندرية
معاينة تصويرية لجريمة قتل سائق توكتوك على يد زميله بالإسكندرية
أجرت النيابة العامة بالاسكندرية، اليوم السبت، معاينة تصويرية لجريمة مقتل سائق التوكتوك على يد زميله بشارع 30 بمنطقة العصافرة بسبب أسبقية تحميل الركاب.اضافة اعلان

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، مساعد وزير الداخلية، بلاغا من قسم شرطة المنتزه، يفيد بمصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة استخدمت فيها آلات حادة بين الساقين.

وهرع ضباط القسم يرافقها الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن المشاجرة وقعت، بين سائقي التوكتوك، على أسبقية تحميل أحد الركاب، فتعدى أحدهما على الآخر، فرد عليه بمفك في رقبته، فسقط جثة هامدة، فظل ينزف حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وسيطرت حالة من الذعر والهلع على أهالي الشارع، حيث انتشرت دماء القتيل على الأرض حتى قدوم سيارة الإسعاف.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتبدأ التحقيق، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وعلى الجانب الآخر، أمرت النيابة العامة بحبس تشكيل عصابي لاتهامهم بحيازة 200 طربة حشيش قبل ترويجهم في الإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي.

والبداية عندما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالاشتراك مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام)، ومديرية أمن الإسكندرية نشاط تشكيلاًعصابياً مكون من (ثلاثة أشخاص، "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمين بمحافظة الإسكندرية) تخصص نشاطهم الإجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرة قسم شرطة برج العرب مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم حال استقلالهم سيارتين بدائرة قسم شرطة برج العرب، وبحوزتهم (200 طربة لمخدر الحشيش، مبلغ مالي – 3 هواتف محمولة).

وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي وتقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة 1,400,00 مليون وأربعمائة ألف جنيه تقريباً وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Image1_22021622317664906015.jpg
Image1_2202162233128871757.jpg 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "حياة كريمة"..فرصة لتحسين الظروف المعيشية وتوفير الخدمات للمواطنين بالقرى (فيديو)
التالى غلق مطبخ ومطعم نادي طنطا بعد ظهور 4 حالات إصابة بكورونا