شكري يستقبل الزعيم السابق للتحالف المسيحي بالبوندستاج الألماني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبل الخارجية سامح شكري صباح اليوم السبت النائب "فولكر كاودر" الزعيم السابق للتحالف المسيحي بالبوندستاج الألماني، حيث تناولت المقابلة مختلف أبعاد وجوانب علاقات التعاون بين وألمانيا والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح المستشار أحمد حافظ المتحدث باسم وزارة الخارجية أن الوزير شكري استهل اللقاء بالإعراب عن سعادته بزيارة "كاودر" إلى القاهرة باعتباره أحد أهم أصدقاء مصر بالبرلمان الألماني، منوهًا بتقدير مصر للجهود التي بذلها "كاودر" لتطوير العلاقات المصرية الألمانية خلال توليه مهام منصبه السابق كزعيم للتحالف المسيحي في البوندستاج الألماني، ومؤكدًا أن مصر تعتز بصداقته ومواقفه البناءة وترحب باستمرار التواصل معه من أجل دفع وتعزيز علاقات التعاون بين مصر وألمانيا.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن الجانبين أكدا خلال لقائهما على أهمية استمرار التطور الذي تشهده العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وبصفة خاصة في الملف الاقتصادي.

ومن جانبه، أكد النائب الألماني على تقدير بلاده لأهمية دفع التعاون مع مصر بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين، مبرزًا مكانة مصر كدولة محورية في منطقة الشرق الأوسط. كما حرص "كاودر" على الاستماع للرؤية المصرية الداعمة لتحقيق الاستقرار والتوصل لحلول سياسية للأزمات في المنطقة، خاصةً فيما يتعلق بالتطورات في ليبيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق