محافظ الجيزة يزيل تعديات فروشات ياميش بالهرم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فاجأ اللواء "أحمد راشد"، محافظ الجيزة، عددا من المحال العاملة في مجال بيع المنتجات الرمضانية "الياميش" للتأكد من التزامهم بالإجراءات التي حددتها المحافظة للسرادقات والفروشات خلال شهر ، والتي يأتي على رأسها عدم التعدي على نهر الطريق أو إشغاله.

وشملت جولة المحافظ عددا من الأحياء منها "حي الهرم" حيث وجه بإزالة تعديات لأحد فروشات ياميش رمضان، تابعة لأحد المحال في شارع الأهرام؛ لتعديه على الرصيف بوضع البضاعة والمنتجات دون مراعاة لحق المواطن في الحصول على رصيف آمن يسير عليه.

واستدعى المحافظ على الفور المسؤول عن المنشأة لتحذيره من تكرار تلك المخالفة، كما وجه بإزالة المخالفات على الفور، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

ورافق جولةَ المحافظ اللواءُ "علاء بدران"، السكرتير العام المساعد، والتي تفقد خلالها حالة الإشغالات بالطرق بنطاق أحياء الهرم، والعمرانية، وجنوب الجيزة، وبولاق الدكرور، موجها إلى تكثيف الحملات خلال شهر رمضان لتشمل كافة المناطق بقطاعات الأحياء.

وكلف المحافظ بتنظيم حملات مسائية على المقاهي والكافيتريات وإزالة فورية لأى مخالفة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين.

وتفقد المحافظ خلال جولته حالة النظافة والإجراءات التي تقوم بها الهيئة العامة للنظافة والتجميل لرفع مستوى النظافة، والتي تشهد اهتماما خاصا من قبل القيادات التنفيذية بالمحافظة، حيث شهدت المحافظة تحسنا ملحوظا في منظومة النظافة بالكامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق