وزيرة السياحة: التكنولوجيا الحديثة أهم محاور الإصلاح الهيكلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شاركت وزيرة السياحة، الدكتورة رانيا المشاط، في فعاليات منتدى السياحة العالمي "World Tourism Forum" المنعقد بمدينة لوزيرن السويسرية لمدة يومين تحت عنوان "رأس المال البشري في عصر الابتكار الخلاق".

وتتركز فعاليات المنتدى على تعزيز أهمية الابتكار التكنولوجي والحلول الرقمية لتعزيز تنافسية قطاع السياحة من خلال مناقشة النماذج الناجحة للحكومات وللشركات الناشئة للتحول الرقمى في السياحة، والاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة في مجال السياحة.

وأكدت وزيرة السياحة، أن الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة يمثل إحدى الركائز الأساسية في المحور الخامس ببرنامج الإصلاح الهيكلي، ويهدف إلى الترويج لمصر كمقصد يهتم بالبيئة والتنمية المستدامة وتشجيع الابتكار والحلول الرقمية لتعزيز تنافسية القطاع.

وأوضحت وزيرة السياحة أن المنتدى يعتبر منصة لتبادل الخبرات والاهتمامات المشتركة نحو تحقيق نمو مستدام في قطاعات السفر والسياحة والضيافة على المستوى العالمي، لافتة إلى أن ذلك هو ما يتفق مع رؤية وزارة السياحة الحالية لتحقيق تنمية سياحية مستدامة، ومشيرة إلى أن سويسرا تعد من أهم الدول التي تشتهر بمدارسها وجامعاتها الفندقية.

ومن المقرر أن تقوم الوزيرة على هامش مشاركتها في هذا المنتدى بزيارة كلية الإدارة الفندقية بلوزيرن والتي تعتبر من أهم المؤسسات التعليمية في مجال الضيافة والسياحة على مستوى العالم، لبحث سبل التعاون لرفع كفاءة العاملين في قطاع السياحة المصرى.

ويشارك في المنتدي 500 مشارك من وزراء وكبار رجال صناعة السياحة والمستثمرين، وصناع القرار والسياسات حول العالم، وبعض الأساتذة الأكاديميين، وعدد من رواد الأعمال والشركات الناشئة من الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق