وزيرة الهجرة لـ صدى البلد: 70 مستثمرا بالخارج سجلوا لحضور مؤتمر تستطيع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن خريطة مؤتمر " تستطيع بالاستثمار"، بالتعاون مع وزارة الهجرة، الذي ينطلق في يوليو القادم، لمناقشة الفرص الاستثمارية الواعدة مع رجال أعمال ومستثمرين من المصريين المقيمين بالخارج.

وقالت الوزيرة لـ"صدى البلد" إنه سجل حتى الآن في مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار" 70 رجل أعمال ومستثمرا مصريا بالخارج، ومازال التسجيل مستمرا، ولذلك ليس لدينا مشكلة في العدد الذي سوف يقوم بالتسجيل للحضور، ونحن سعداء لحدوث ذلك الإقبال، موضحة أنه تم عقد اجتماع مع وزيرة الاستثمار لوضع الخطوط العريضة لإطلاق المؤتمر في شهر يوليو القادم.

"مصر تستطيع بالاستثمار" يأتي بالتعاون مع الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار، وهو بمثابة فرصة تفتح المجال للمشاركة في الاستثمار بمصرومعرفة الخريطة الاستثمارية، إضافة إلى الاستماع من رجال الأعمال والمستثمرين والمشاكل التي تواجه استثماراتهم وكل هذه الأشياء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق