قومي المرأة يهنئ عمال بعيدهم: الأوطان تبنى بسواعد الشرفاء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
توجّه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه وفروعه بالمحافظات بخالص التهاني إلى جميع عاملات وعمال بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، والذي يوافق 1 من مايو من كل عام.

وتقدمت الدكتورة مايا مرسي بتحية تقدير وشكر واعتزاز لكل عاملة وعامل مصري في جميع أنحاء الجمهورية على الجهود المتميزة التي يبذلونها وإسهاماتهم في شتى مجالات الإنتاج من أجل نهضة ورفعة مصرنا الحبيبة، مؤكدة أن الأوطان تبنى بسواعد وبجهد عاملاتها وعمالها الشرفاء المخلصين في عملهم المؤمنين بأهمية الدور الذي يقومون به، من أجل غد أفضل لنا ولأبنائنا.

وأكدت رئيسة المجلس على الدور العظيم والهام الذي تقوم به المرأة العاملة في جميع قطاعات الإنتاج، تلك المرأة المكافحة المضحية صاحبة العزيمة القوية، تلك المرأة العاشقة لتراب هذا الوطن، التي تؤدى عملها بتفانٍ وحب لتعود مرة أخرى إلى منزلها وتكمل مسيرة عطائها في بناء أسرة قوية مترابطة مخلصة لوطنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق