تعمل إيه لو ضيعت كارت شحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يتساءل الكثيرون عن الإجراءات الواجب اتباعها في حالة فقدان المستأجر كارت الشحن الخاص بالعداد المسبوق الدفع وليس مسجلا باسمه ولا يوجد صاحب العقار لمساعدته على استخراج بدل فاقد جديد.

ومن منطلق الخدمة التي تقدمها بوابة "" لمتابعيها في الرد على كل تساؤلاتهم الخاصة بشكاوى الكهرباء تواصلنا مع القطاع التجاري بشركات التوزيع والذي أوضح أنه يجب على المواطن المستأجر التوجه إلى قسم الشرطة لعمل محضر فقد كارت شحن العداد مسبوق الدفع وبنفس تاريخ الفقد ثم التوجه بعد ذلك إلى الإدارة الهندسية للفرع التابع له مالك العداد ومعه إيصال محضر الفقد لتقديمه إلى الإدارة الهندسية لشركة الكهرباء

وأضاف القطاع التجاري:" يقوم المستأجر بعد ذلك بدفع رسوم بسيطة لا تتجاوز خمسين جنيها لاستخراج بدل فاقد وسيتم استلام الكارت الجديد من نفس اليوم إذا كان يوجد به رصيد بنفس القيمة التي كانت في الكارت الضائع ".

وتابع:" القطاع يسلم العميل الكارت الجديد بعد ٢٤ ساعة إذا كان لا يوجد به رصيد لأنه في هذه الحالة يحتاج إلى تفعيل الرصيد على الشبكة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق