أخبار عاجلة

بعد تخصيص عملة معدنية للفرق الطبية.. مسعود لـ السيسي: بشكرك يا ريس

بعد تخصيص عملة معدنية للفرق الطبية.. مسعود لـ السيسي: بشكرك يا ريس
بعد تخصيص عملة معدنية للفرق الطبية.. مسعود لـ السيسي: بشكرك يا ريس
وجه الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، رسالة شكر تقدير لـ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، ووزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد معيط وزير المالية، على الدعم المستمر للمنظومة الصحية. اضافة اعلان

وأعرب شوقي عن سعادته من تقدير الدولة للدور البطولي العظيم والمشرف للجيش الأبيض، خط الدفاع الأول لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩، وجهودهم المخلصة على مدار الساعة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بالمحافظة.

اقرأ أيضا.. بعد يوم من تلقيه لقاح كورونا.. وكيل صحة الشرقية يكشف حالته الصحية /فيديو

Image1_220216124231938776314.jpg
جاء ذلك بعد تخصيص وزارة المالية بجمهورية مصر العربية، عملة معدنية تذكارية للجيش الأبيض، تقديراً واعتزازاً بالرسالة الإنسانية النبيلة للفرق الطبية وجميع عناصر جيش مصر الأبيض، فى الملحمة البطولية التاريخية، وما تجسده من تفاني في ميادين العطاء، وعلى أدائهم بمنتهى الإخلاص، متصدرين الصفوف الأولى لمواجهة فيروس كورونا.

ولفت إلى حرص وزارة المالية على تنمية الوعى الوطنى برموز العطاء الإنساني الذين أثروا حياتنا بمواقفهم الخالدة، وتضحياتهم الغالية، من خلال إصدار عملات معدنية متداولة أو تذكارية، تخليدًا لهذه الذكريات العظيمة.

Image2_220216124252171577650.jpg
وقامت مصلحة الخزانة العامة وسك العملة، بتوثيق هذا الدور البطولي المتعاظم لـ جيش مصر الأبيض من خلال طرح ١٥ مليون قطعة من الفكة، منها ١٠ ملايين قطعة من فئة "الجنيه"، و٥ ملايين قطعة من فئة "الخمسين قرشًا" تحمل شعار "فرق مصر الطبية"، تقديرًا لجهودهم الكبيرة في إنقاذ حياة الآلاف من المواطنين بكل بسالة.

وأكد مسعود، بأن هذا الحافز المعنوي له عظيم الأثر في رفع الروح المعنوية للفرق والكوادر الطبية لبذل المزيد من الجهد والعطاء، والذين ضربوا أروع المثل في التضحية والفداء، للحفاظ علي صحة المواطنين، ومقدماً الشكر والتقدير لجميع الفرق الطبية والجيش الأبيض بالمحافظة على جهودهم المبذولة لصالح المواطنين بالمحافظة.

وعلى جانب آخر، تابع وكيل وزارة الصحة محافظة الشرقية، الحالة الصحية لسيدة مريضة تبلغ من العمر ٥٤ عاما، بعد استجابته لها أمس، وتكليف مدير إدارة المستشفيات، بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لها.

وتعاني المواطنة مرضا مزمنا "الفيلاريا"، وبها بعض الالتهابات الخلوية بالساق، حيث كانت جليسة المنزل منذ ٢٠ عاما، وتم توفير سيارة إسعاف ونقلها من منزلها إلى مستشفى بلبيس مساء أمس.

وتم توقيع الكشف الطبي عليها، وعمل الفحوصات اللازمة لها، وكلف وكيل الوزارة مدير المستشفى بتوفير الرعاية الطبية لها، وعدم مغادرتها المستشفى إلا بعد تقديم العلاج اللازم لها، وتحسن حالتها.

اقرأ أيضا.. وكيل صحة الشرقية يبحث تطوير مستشفى بلبيس مع نواب الشعب

Image3_22021612439588902568.jpg

وتفقد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة مستشفى الزقازيق العام، ثم توجه لمستشفى بلبيس المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط ٥٠٠ كيلو سكر داخل أحد مصانع الحلويات بدون ترخيص بالشرقية
التالى مصر للطيران تسير اليوم 57 رحلة جوية.. اعرف أبرز الوجهات الدولية