أخبار عاجلة
ضوابط امتحان مواد الهوية لطلاب المدارس الدولية -

"المحقق" يكشف تفاصيل صادمة في واقعة "أحمد ونهى"

"المحقق" يكشف تفاصيل صادمة في واقعة "أحمد ونهى"
"المحقق" يكشف تفاصيل صادمة في واقعة "أحمد ونهى"
كشف برنامج المحقق في "فيتو" تفاصيل صادمة في واقعة اليوتيوبر "أحمد ونهى".

اعلان

وتسلمت النيابة العامة تحريات المباحث حول واقعة مقطع فيديو على موقع "يوتيوب" للشاب والفتاة والذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بسبب المحتوى الإباحي المقدم بالفيديو الذى قاما بتصويره.

وأوضحت التحريات في تقريرها أنها ليست المرة الأولى لهما بتصوير فيديو خادش للحياء وكانا على علم بأنهما سيتصدران التريند بحثا عن الشهرة والأموال.

وقالت شيرين محفوظ المحامية بالنقض، إنه وفقا للمادة 178 من قانون العقوبات ستكون عقوبة المتهمين "أحمد ونهى" هي الحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين وذلك لخدشهما الحياء العام وإثارة الغرائز.

وكانت قوات الشرطة ألقت القبض على المتهمين «أحمد ونهى»، اللذين ظهرا في الفيديو الإباحي بمحافظة البحيرة.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات إن القوات تحفظت على الفيديو وعلى المتهمين تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة، التي تباشر التحقيق في الواقعة.

وبينت التحريات أن الفيديو يؤدي فيه شاب وفتاة «أحمد ونهى» دورًا تمثيليا إباحيا صريحا، وهما يرتديان الملابس.

وتابعت المصادر أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتهمين اللذين ظهرا في الفيديو، وهو في حوش عيسى بالبحيرة، وأن المحتوى المقدم من جانب المتهمين محتوى جنسي صريح ينافي الآداب العامة.

بينما ظل اسم مشاهير التيك توك يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد القبض على عدد منهم بتهم التعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري والتحريض على الفسق والفجور، وإنشاء وإدارة حسابات خاصة عبر الشبكة العنكوبتية.

وتصدى القضاء لتلك التهم بأحكام رادعة ومن أبرز الأسماء التي وقفت خلف القضبان بسبب التيك توك "سما المصري..هدير الهادي.. مودة الأدهم .. شيري هانم ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قرار جمهوري بالموافقة على تعديل الاتفاق بين مصر والمنظمة الدولية للهجرة
التالى إنشاء مكتب بريد مطور بتكلفة مليوني جنيه بكفر شكر في القليوبية