أخبار عاجلة
رمضان عبد المعز: جهاد النفس 4 مراتب -
بسبب كورونا.. قرار أردني جديد بشأن التعليم -
لبنان يسجل رقما قياسيا جديدا في إصابات كورونا -

وزير يفتتح فرع جديد لمجموعة اللولو الدولية باستثمارات 165 مليون جنيه

وزير يفتتح فرع جديد لمجموعة اللولو الدولية باستثمارات 165 مليون جنيه
وزير التموين يفتتح فرع جديد لمجموعة اللولو الدولية باستثمارات 165 مليون جنيه
افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير والتجارة الداخلية والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية  فرع هايبر جديد بمجموعة اللولو الدولية إحدى استثمارات  المجموعة  في مصر وهو الفرع رقم  3 في مصر ورقم  200 على مستوى المجموعة بمساحة  تفوق 9  آلاف  متر مربع وباستثمارات تقدر ب 165  مليون جنيه.اضافة اعلان

ويوفر الفرع فرص عمل مباشرة وغير مباشرة من خلال الثلاثة منافذ الذي تم افتتحها  في مصر حتى الآن  تصل إلى 2000 فرصة عمل وذلك بحضور المهندس معتز السطوحي ممثل مجموعة اللولو بمصر ورئيس تطوير الأعمال بالمجموعة في مصر وحزيفة قريشي المدير الإقليمي لمجموعة اللولو في مصر .

وعقد الوزير على هامش الافتتاح اجتماعا عبر الفيديو كونفرنس مع يوسف علي رئيس مجموعة اللولو الدولية  تناول فيه  الاستمارات المقرر ضخها من المجموعة  في مصر خلال الفترة المقبلة.

وعلى جانب آخر انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن رفع سعر رغيف الخبز المدعم بدءاً من الشهر المقبل.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لرفع سعر رغيف الخبز المدعم بدءاً من الشهر المقبل.

وأوضحت وزارة التموين استمرار صرف رغيف الخبز المدعم للمواطنين على بطاقات التموين بـ5 قروش فقط، على أن تتحمل الدولة فارق التكلفة بين سعر البيع وسعر الإنتاج الحقيقي، مُشددةً على شن حملات رقابة دورية على جميع المخابز، لضمان مطابقة الخبز المدعم لكافة معايير الجودة، مع تطبيق العقوبات والغرامات المقررة على المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر تحجز 10 ملايين جرعة لقاح كورونا من سبوتنيك الروسى
التالى ضبط شخص اخترق حسابات مواطنين على الفيس بوك وابتزهم