أخبار عاجلة

إزالة حالتي بناء مخالف و25 إشغال بمركز بلبيس

إزالة حالتي بناء مخالف و25 إشغال بمركز بلبيس
إزالة حالتي بناء مخالف و25 إشغال بمركز بلبيس
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالات الفورية لأي تعديات مخالفة على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، موجهاً بضرورة تكثيف الحملات في أيام الجمع والعطلات، حيث يستغيب المواطن الراغب في التعدي الجهات المعنية  ويقوم به متصوراً أن هناك غياب للرقابة والقانون. اضافة اعلان

وفي إطار ذلك، أكد المحاسب علي الصناديلي، رئيس مركز ومدينة بلبيس، باستمرارية حملات الإزالة أيام العطلات الرسمية لإزالة التعديات التي تتم على الأراضي الزراعية، رافعاً شعار لا أحد فوق القانون، حيث قام محمد فتحي رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون بحملة إزالة، وفك شدة خشبية لسور مسلح طول ٣٢ متر وعرض ٧ متر بعزبة الباجور بقرية ميت معلا التابعة للوحدة المحلية. 

كما قام أشرف عامر رئيس الوحدة المحلية بالزوامل، فور تلقيه بلاغاُ بقيام أحد المواطنين بقرية الزوامل ببناء ثلاث حوائط خارج منزله، بشن حملة فورية وبصحبته مسئولي الإدارة الهندسية والإزالات بالوحدة لموقع البناء، وتمت الإزالة الفورية للمخالفة، وتنبه عليه مشدداً بعدم تكرارها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وقال الصناديلي: إنه تنفيذاً لتعليمات المحافظ بضرورة الحفاظ على الشكل الجمالي للمدن والقرى وعدم تعليق لافتات إلا بعد ترخيصها، وأن توضع بذات المكان المرخصة عليه، تم رفع  أربعة إعلانات معلقة على حوائط بشكل غير حضاري، وكذا 15 إعلان بنر، كما تم ضبط حاملين خشب بالإضافة إلى رفع عدد 25 إشغال من شارع بورسعيد وسعد زغلول، وتم  مراعاة البعد الإنساني في ذلك. 

 وكانت الوحدة المحلية بالزوامل بمعرفة رئيس الوحدة وقسم الإزالات قامت بحملة لإزالة وفك شدة خشبية لأعمدة مخالفة بالدور الأول علوي بعزبة أبو شرف التابعة للوحدة المحلية على مساحة ١٥٠ متر.

 كما قامت الوحدة المحلية بكفر أيوب بحملة إزالة لحالة تعدي عبارة عن بناء بالدبش الأبيض على مساحة ٨٠ متر بناحية الطحاوية التابعة لوحدة كفر أيوب.

فيما  قامت رئاسة مركز  بلبيس بحملة لإزالة شده خشبية لسقف منزل داخل الكتلة السكنية على مساحة 100 متر بقرية السعيدية، حيث تمكنت الحملة من فك وإزالة الشدة الخشبية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

Image1_22021611524343621496.jpg
Image2_22021611524343621496.jpg
Image3_22021611524343621496.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لمواجهة كورونا.. إغلاق 13 محلا وتحرير 125 محضرا لعدم ارتداء الكمامة ببني سويف
التالى وزير التعليم العالي يوافق على محاكمة المدير القانوني بجامعة دمياط