السكك الحديدية تخاطب المحافظات غلق المزلقانات غير الشرعية

السكك الحديدية تخاطب المحافظات غلق المزلقانات غير الشرعية
السكك الحديدية تخاطب المحافظات غلق المزلقانات غير الشرعية
خاطبت الهيئة القومية للسكك الحديدية كافة المحافظات وشرطة النقل لمساعدة الهيئة فى تطبيق قرارات غلق المزلقانات غير الشرعية ومنع الركاب المخالفين للاجراءات الاحترازية من استقلال القطارات ، وتطبيق الغرامات الفورية على من ينزع الكمامة اثناء استقلال القطارات. اضافة اعلان

وكانت خطوط الصعيد شهدت امس حادث تصادم قطار بونش الامر الذى ادى لوفاة 3 أشخاص وإصابة آخرين . 

وشددت الهيئة القومية للسكك الحديدية، اليوم على استمرار خطط الطوارئ  وإجراءات تامين  حركة القطارات على كافة الخطوط التابعة للهيئة لتامين حركة القطارات بسبب الامطار وحالة الطقس  وبدء  التشغيل الاحترازى . 

وقامت الهيئة القومية للسكك الحديدية بمخاطبة المحافظات للتاكيد على ضرورة التعاون مع الهيئة فى الرقابة على المزلقانات ،  لتامين نقل الركاب والطلاب   وخاصة مع توقعات الارصاد الجوية بنشاط  للرياح والامطار وبدء حالة عدم استقرار الطقس  والشبورة المائية صباحا وأستمرار موجة الطقس المتقلب. 

وشددت السكك الحديدية على ضرورة  غلق المزلقانات الغير شرعية والرقابة على المزلقانات الشرعية والمعابر على شريط السكك الحديدية.
وقامت السكك الحديدية بالتنسيق مع المحافظات ومع شرطة النقل لتامين حركة مسير القطارات والعمل على تقديم افضل  خدمة ممكنة للركاب على طوال السكك الحديدية. 

وقامت السكك الحديدية بالتنسيق مع قطاعات  الهيئة لسرعة التعامل مع اعطال القطارات ومع الطوارئ فى المناطق المختلفة  لتقديم افضل خدمة للركاب على طوال السكك الحديدية. 

وقامت النقل بالتنسيق مع شرطة النقل لتامين رحلات مترو الانفاق على الخطوط الثلاث معه مراقبة التشغيل على مدار الساعة من خلال غرفة التحكم المركزى للمترو لتقديم خدمة مميزة للركاب وسرعة التعامل مع اى عطل للقطارات ان وجد اى اعطال. 

ومن المتوقع ان يسود البلاد طقس متقلب وشديد البرودة مع انتشار كثيف للشبورة المائية صباحا الأمر الذي يعيق الرؤية الصباحية أمام القطارات والسيارات ووسائل النقل.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.