أخبار عاجلة
فنون أبها تنظم أمسية وهج الأثير مع الزيد وبخش -
سيرة 9 نساء سطّرن تاريخ السعودية عبر عصورها  -
إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 117.1 مليون شخص -

المشدد 10 سنوات لسائق دهس ضابط شرطة في كمين الدائري بقليوب

المشدد 10 سنوات لسائق دهس ضابط شرطة في كمين الدائري بقليوب
المشدد 10 سنوات لسائق دهس ضابط شرطة في كمين الدائري بقليوب
قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالسجن المشدد 10 سنوات لسائق أتوبيس اقتحم أحد الأكمنة ودهس ضابط شرطة.

وخلال استيقاف السائق لطلب التراخيص منه بمنطقة نزلة قليوب بالدائري حاول الهرب مما تسبب في دهسه ضابط بالإدارة العامة للمرور وإصابة أمين شرطة وفر هاربا حتي تمكنت أجهزة الأمن من ضبطه وتقديمه للنيابة والتي أحالته للمحاكمة العاجلة.اضافة اعلان

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد رشاد عبد الرحمن ياسين وعضوية المستشارين أشرف فتحي ويصا وياسر عادل حجازي وأمانة سر رضا فتحي جاب الله. 

وكان الطريق الدائري نزلة قليوب شهد حادثا ماساويا حينما دهس المتهم فايز سيد عبد العال سائق الشهيد النقيب مصطفي عبد الجليل إمام من الإدارة العامه للطرق والمنافذ خلال إستيقاف الشهيد للمتهم وطلب الرخص الخاص بأتوبيس نقل ركاب كان يستقله فحاول المتهم الهرب منه فتعلق المجني عليه في الاتوبيس لتوقيفه فسقط اسفله ودهسه المجني عليه واصاب امين شرطة أخر وهرب .

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من إلقاء القبض على السائق المتسبب في استشهاد ضابط شرطة من الإدارة العامة للمرور حيث قام السائق بدهس الضابط أثناء محاولة استيقافه لسؤاله عن رخصته ورخصة المركبة فقام السائق بقيادة الأتوبيس برعونه، ليصطدم بالضابط وأحد أمناء الشرطة المرافقين له، قبل أن يفر هارباً.

وتبين من التحريات أن السائق المتهم يدعى فايز سيد عبد العال  قائد أتوبيس لنقل الركاب يحمل لوحات رقم "178 د ن ج"، يقيم بقرية "طنان" مركز قليوب وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة، وأمرت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على المتهم  والأتوبيس وإحيل المتهم للمحكامة فقررت حكمها السابق.

في وقت سابق قضت محكمة جنايات بنها بالسجن المشدد ٣ سنوات لموظفين في وحدة مرور لارتكاب مخالفة تزوير في محررات رسمية لملف ترخيص ورخصة سيارة .

وصدر الحكم  برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، والمستشار عادل على ماهر هلال، والمستشار ناجى نصر هلال نصر هلال، والمستشار خالد على إبراهيم على، والمستشار محمد أبوالفتوح حبص وكيل النيابة، وأمانة سر محمد فرحات.

وجاء في اوراق الاحالة ان ا م ا موظف بوحدة مرور اتفق مع اخر مجهول بارتكاب تزوير في محررات رسمية وهي خطابات بيع سيارة نقل محل الواقعة بالمزاد العلني من محافظة الاسكندرية امده بالبيانات الللازمة فقام المجهول بتدةين بيانات تلك الجهة علي اساس انها مباعة المزاد العلني وذلك علي خلاف الحقيقة .

واضافت الاوراق ان المتهم الثاني " المجهول " قلد اختام شعار الجمهورية واختام احدي الجهات الحكومية واختام كودية منسوب صدورها للادارة المخازن العامة وقدم المحررات الي المختصين بوحدة المرور .

واكدت الاوراق ان الثاني الموظف ارتكب توزير في محررات رسمية مثل الترخيص للسيارة ورخصة التسيير .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد حادث تحرش المعادى.. كاميرات المراقبة كلمة السر فى كشف الجرائم
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور