أخبار عاجلة
واتساب.. هذا ما سيحدث لحسابك بعد 15 مايو -

النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم بالإسماعيلية

النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم بالإسماعيلية
النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم بالإسماعيلية
أمرت النيابة العامة بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 5 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة كانوا يستقلونها على طريق "الإسماعيلية - القاهرة" الصحراوي، بالقرب من محطة تحصيل الرسوم التابعة لمحافظة الإسماعيلية، تمهيدا للاستماع لأقوالهمـ وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات اضافة اعلان

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطاراً من شرطة الطرق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، وبالقرب من محطة تحصيل الرسوم، "الكارثة" مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لمعرفة أسبابه.  

كما دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش مدير المرفق، بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيا.  

تحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

وكانت محافظة الإسماعيلية شهدت أمس حادثاً أخر أدى إلى إصابة ٧ أشخاص عقب تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ربع نقل بمنطقة المعديات وأمام أحد المطاعم بمركز ومدينة القنطرة شرق في محافظة الإسماعيلية.

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطاراً من قوات محور تأمين قناة السويس يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالمنطقة الواقعة أمام معدية القنطرة شرق أدت إلى إصابة ٧ أشخاص، بإصابات خطيرة، حيث أدى الحادث إلى توقف جزئي في حركة الطريق جراء الحادث، وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته.  

ومن جهة أخرى دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى القنطرة شرق ، بالإضافة إلى قيام  رئاسة مركز ومدينة القنطرة شرق بالعمل على رفع أثار الحادث.  

وتبين أن المصابين هم كل من موسي سليم سالم ٣٢ عاما ، من القنطرة شر ، إيمان سالم من القنطرة شرق تبلغ من العمر ٣١ عاما ، محمد إبراهيم محمد عادلى ٢٠ عاما مقيم بشمال سيناء ، جابر مقيبل مقبول ٥٣ عاما مقيم برمانة بشمال سيناء ، وأسماء جابر مقيبل ٢٣ عاما مقيمة رمانة شمال سيناء ، والطفل محمود إيهاب ٣ سنوات ، وأحمد غريب بطيخ ٣١ عاما مقيم بسوهاج تم نقلهم جميعا إلى مستشفى القنطرة.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بتوجيهات من الرئيس.. القوات المسلحة ترسل مساعدات طبية إلى الجيش اللبنانى
التالى الحماية المدنية بالقاهرة تنقذ عقارا سكنيا بشبرا من كارثة