مصرع سائق توكتوك وإصابة آخر في مشاجرة بالإسكندرية

مصرع سائق توكتوك وإصابة آخر في مشاجرة بالإسكندرية
مصرع سائق توكتوك وإصابة آخر في مشاجرة بالإسكندرية
شهدت منطقة العصافرة شرق محافظة الإسكندرية، أمس، مشاجرة بين عدد من سائقى مركبات التوك توك بشارع 30 بالمنطقة مما أسفر عن مصرع سائق توكتوك 50 عاما وأصيب آخر. اضافة اعلان

وتلقت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه، يفيد بمصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة استخدمت فيها آلات حادة بين الساقين. 

وعلى الفور هرع ضباط القسم يرافقها الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن المشاجرة وقعت مساء اليوم الجمعة، بين سائقي التوكتوك، على أسبقية تحميل أحد الركاب، فتعدى أحدهما على الآخر، فرد عليه بمفك في رقبته، فسقط جثة هامدة، فظل ينزف حتى لفظ أنفاسه الأخيرة. 

وسيطرت حالة من الذعر والهلع على أهالي الشارع، حيث انتشرت دماء القتيل على الأرض حتى قدوم سيارة الاسعاف. 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتبدأ التحقيق، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وعلى الجانب الآخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة جنوب المتراس غرب المحافظة دون وجود أى إصابات بشرية فى الأرواح. 

وكان قد تلقت الأجهزة التنفيذية بحى غرب بالإسكندرية برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس الحى بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بلوك 6 شقة بالطابق السابع بمساكن جنوب المتراس ولم تسفر عن وجود أى إصابات فى الأرواح. 

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية والإسعافات لمكان الواقعة برفقة  ضباط قسم مينا البصل بقيادة المقدم أحمد بيه الصرفي رئيس المباحث للسيطرة على الأوضاع وإخماد الحريق وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

وعلى الجانب الآخر أصيب 9 عاملين ووفاة آخر إثر اندلاع حريق هائل، بمصنع ملابس بمنطقة حجر النواتية البر القبلى شرق محافظة الإسكندرية.

وكان قد تلقت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية بلاغا يفيد بنشوب حريق في مصنع ملابس بمنطقة حجر النواتية شرق المحافظة، على الفور انتقل ضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم وتمكنوا من السيطرة على النيران وإخمادها والذى أسفر عن إصابة 9 عاملين ووفاة آخر. 

على الفور انتقل محارب هيلع رئيس حى شرق الإسكندرية برفقة الأجهزة التنفيذية بالحى وكافة الجهات المعنية لمكان البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة ومتابعة تداعيات الواقعة ونقل المصابين من العاملين للمستشفيات القريبة من مكان الحادث لتلقى العلاج وإجراء كافة الفحوصات اللازمة عليهم وتقديم لهم الرعاية الطبية اللازم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السكة الحديد تستقبل 13 عربة روسية جديدة قادمة عبر ميناء الإسكندرية خلال أيام
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور