أخبار عاجلة
أرخص 5 سيارات كوبيه في السعودية.. صور -
ضبط مصنع ينتج العلكة على شكل سجائر بالدقهلية -

محافظ القاهرة يمنع رؤساء الأحياء من "السوشيال ميديا" والحديث للإعلام

محافظ القاهرة يمنع رؤساء الأحياء من "السوشيال ميديا" والحديث للإعلام
محافظ القاهرة يمنع رؤساء الأحياء من "السوشيال ميديا" والحديث للإعلام
أصدر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة قرارا رقم " ١" لسنة ٢٠٢١، يمنع رؤساء الأحياء وقيادات المحافظة من نشر أى فيديوهات عبر وسائل الاتصال الاجتماعى. اضافة اعلان

جاء ذلك بعد الإطاحة باللواء محمد عقل، بسبب فيديو تم تداوله بين عدد كبير من مسئولي حي غرب القاهرة على تطبيق "الواتس آب".

Image1_220215215218489976083.jpg

وأكدت مصادر داخل محافظة القاهرة، أن الفيديو تضمن صورا للواء محمد عقل رئيس حى غرب القاهرة السابق وهو يجلس على كرسى الأمين العام لجامعة الدول العربية. 

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لفيتو، أن اللواء محمد عقل رئيس الحى أثناء مروره بمبنى جامعة الدول العربية لوقوعها فى نطاق الحى، التقط بعض الصور على كرسي الأمين العام.

وأشارت المصادر إلى أنه قام بإرسال الفيديو لزملائه على تطبيق "الواتس آب" على سبيل التفاخر، حتى وصل الفيديو إلى المحافظ الذى قرر الإطاحة به لعدم حسن تصرفه.

وأوضحت المصادر، أن اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بعد هذه الواقعة شدد على رؤساء الأحياء بعدم تدوال أى فيديوهات أو صور لهم على مواقع التواصل الاجتماعى، كما تضمن القرار، منع رؤساء الأحياء وقيادات المحافظة، من الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام سواء كانت مسموعة أو مقروءة أو مرئية دون الرجوع للإدارة المركزية للعلاقات العامة بالمحافظة، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمحاسبة. 

يذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، منذ توليه منصب المحافظ، منع رؤساء الأحياء من الحديث لوسائل الإعلام، وقام بتكليف اللواء إبراهيم عوض رئيس غرفة العمليات المركزية والسكرتير العام المساعد، متحدثا إعلاميا للمحافظة، ليصبح عوض ذو ثلاث مناصب بالمحافظة.

واللواء إبراهيم عوض حاصل على  ليسانس حقوق وبكالوريوس علوم شرطية، وكان مديرا لإدارة شركات المرافق بمديرية أمن القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور