أخبار عاجلة

التفاصيل الكاملة فى حادث قطار المنوفية | صور

التفاصيل الكاملة فى حادث قطار المنوفية | صور
التفاصيل الكاملة فى حادث قطار المنوفية | صور
أكد مصدر أمنى عدم وقوع خسائر بشرية فى حادث قطار المنوفية، مشيرا إلى انتقال قيادات شرطة النفل والمواصلات إلى مكان الحادث. 

وأشار المصدر إلى أنه يتم إعادة استئناف حركة القطارات عقب رفع آثار الحادث.اضافة اعلان

 وشكلت أجهزة الأمن لجنة من مباحث المنوفية وشرطة النقل والمواصلات ومفتشي قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، لكشف ملابسات الحادث. 

 كانت أجهزة الأمن تلقت إخطارا بتوقف حركة القطارات بمحافظة المنوفية، إثر خروج قطار عن القضبان بمحطة الحلواصى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

  وكشف الفحص عن تعرض القطار رقم 537 القادم من القاهرة والمتجه إلى منوف طنطا الخروج عن القضبان أثناء خروجه من المحطة بالحلواصى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية. 
 
وأشار الفحص إلى أن الجرار وعربية والبودى الأول من العربة التانية هي التي خرجت من على القضبان.

وقام مسئولو السكة الحديد بفصل الجرار وعربتين عن القطار الخارج عن القضبان بمحطة قطار الحلواصى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وجارى تسيير حركة القطارات والعمل على إصلاح الجزء الذى سقط به القطار.

Image1_22021511451942632849.jpg
Image3_22021511451942632849.jpg

وفى وقت سابق من يوم أمس الأول، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تفاصيل واقعة تصادم القطار (٢٠١٠) على خط (القاهرة - أسوان). 

وقالت الهيئة، في بيان رسمي، إنه أثناء مرور قطار ٢٠١٠ "القاهرة - أسوان" على مزلقان فزارة المطور بين محطتي ديروط والقوصية بأسيوط، اقتحمت عربة "نصف نقل" مجهزة بونش، الحارة المخالفة للمزلقان وهو مغلق؛ مما أدى إلى اختراق "غراب الونش" الموجود على العربة كابينة جرار القطار.

وأوضحت أن الحادث أسفر عن مصرع مساعد سائق القطار و٢ من عمال هندسة سكة متواجدين بالجرار، وجاري سحب العربة من أسفل جرار القطار والاستعداد بالسكة. 

وتناشد الهيئة قائدي المركبات بكافة أنواعها والأفراد الالتزام بتعليمات المرور أثناء عبور المزلقانات، وعدم عبورها أثناء غلق المزلقان، وأثناء مسير القطارات حفاظًا على أرواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دواجن وخضراوات وفاكهة بأسعار مخفضة بالمنافذ الثابتة والمتنقلة بالوادي الجديدالأربعاء 01/مايو/2024 - 06:50 ص تواصل محافظة الوادي الجديد، طرح كميات كبيرة من الدواجن والخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة بمنفذ ديوان عام المحافظة؛ والمنافذ الثابتة والمتنقلة بالوحدات المحلية لمراكز ومدن وقري المحافظة
التالى الأنبا بيمن يصلى البصخة المقدسة بكنيسة الشهيدة دميانة في نقادةالأربعاء 01/مايو/2024 - 07:21 ص ببرية الأساس بنقادة البصخة المقدسة من ليلة الاربعاء من أسبوع الآلأم من كنيسة الشهيدة دميانة بنقادة بحضور اباء الكنيسة .