أخبار عاجلة

حملة ليلية لرش وتعقيم شوارع التل الكبير في الإسماعيلية | صور

حملة ليلية لرش وتعقيم شوارع التل الكبير في الإسماعيلية | صور
حملة ليلية لرش وتعقيم شوارع التل الكبير في الإسماعيلية | صور

نظمت رئاسة مركز ومدينة التل الكبير التابعة لمحافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الخميس، حملة ليلية لرش وتعقيم عدد من الشوارع، والمباني الحكومية التي يتردد عليها المواطنين، والقرى وتوابعها وذلك تنفيذا لتوجيهات المستشار حمدي عبد العليم شامة رئيس المركز المدينة. اضافة اعلان

وشملت الحملة رش وتعقيم عدد من المنشآت الحكومية والحيوية التي يتردد عليها المواطنين مثل مبنى مستشفى التل الكبير، ومكتب البريد ومنطقة البنوك، بالإضافة إلى رش وتعقيم القرى التابعة للمركز والمدينة، و رش وتعقيم وتطهير كافة الورش الحرفية.

ومن جانبه أكد المستشار حمدى شامة رئيس مركز ومدينة التل الكبير على استمرار أعمال الرش والتعقيم بشكل يومي وذلك للحفاظ على صحة المواطنين وتفعيلا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها الحكومة وتتخذها في مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص على ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وتأكيد تنفيذ أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي. 

وقامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد.  

حيث تستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا في أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضي قدما في استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية.  

وأشار رئيس المدينة إلى حتمية تظافر كافة الجهود والتعاون مع المجتمع وبخاصة في تلك الفترة بالإسماعيلية إلى تشديد الرقابة بشأن متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة، والالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي في الأماكن التي يكثر بها تجمعات المواطنين.

Image1_220214231917581800779.jpg
Image2_220214231917581800779.jpg
Image3_220214231917581800779.jpg
Image4_220214231917581800779.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس 63 تاجر مخدرات يروجون الحشيش والأستروكس بمحيط النوادي الرياضية
التالى مصر للطيران تسير 46 رحلة جوية لنقل 3115 راكبا بالمطارات