أخبار عاجلة

غلق جزئي لشارع البحر الأعظم بالجيزة لمدة ثلاثة أيام

غلق جزئي لشارع البحر الأعظم بالجيزة لمدة ثلاثة أيام
غلق جزئي لشارع البحر الأعظم بالجيزة لمدة ثلاثة أيام
أعلنت محافظة الجيزة أنه تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في توصيل الغاز الطبيعي لاستخدامه كوقود بديل للسيارات والمركبات الأمر الذي يتطلب تدعيم وزيادة عدد محطات تزويد السيارات بالغاز الطبيعي والمسندة لشركة تاون جاز فسوف تقوم الشركة المنفذة بإجراء قطع عرضي لشارع البحر الاعظم وتقاطعه مع شارع 6 أكتوبر لتدعيم المنطقة بخط غاز طبيعي يخدم محطات الغاز الطبيعي المزمع إنشاؤها بدائرة حي جنوب الجيزة.اضافة اعلان

ومن جانبه أشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لشارع البحر الاعظم و تقاطعه مع شارع 6 اكتوبر في الاتجاهين لمدة ثلاثة أيام وذلك من يوم الجمعة الموافق 5/2/ وحتى يوم الأحد الموافق 7 /2/2021 على أن تكون الأعمال ابتداء من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً فقط دون تعطيل حركة المرور.

ووجه محافظ الجيزة رئيس حي جنوب الجيزة بالمتابعة الميدانية للأعمال ورد الشيء لأصله عقب الانتهاء منها مباشرة.

لافتا أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة ستقوم بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وقد تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

وعلى جانب آخر كانت قد أعلنت محافظة الجيزة عن القيام بأعمال صيانة للفواصل المعدنية أعلى كوبري 15 مايو القادم من مناطق القاهرة و تحديدا الفاصل المعدني الكائن أعلى شارع النيل.

ومن جانبه أشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لكوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من القاهرة بموقع المسار لمدة يوما واحدا فقط وذلك يوم الخميس الموافق 4 /2 /2021  ابتداء من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة السادسة صباحاً فقط دون تعطيل حركة المرور.
   
لافتا أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسهيل الحركة المرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الوادي الجديد يتفقد منظومة التحكم عن بعد في تصرفات مياه الآبار
التالى حزنا على سجن زوجها.. سيدة تشنق نفسها بالإسماعيلية