استمرار رفع مياه الأمطار من شوارع السويس

استمرار رفع مياه الأمطار من شوارع السويس
استمرار رفع مياه الأمطار من شوارع السويس
تابع الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة يرافقه رؤساء الأحياء وفرق عمل أعمال كسح مياه نتيجة سقوط الأمطار اليوم ببعض الشوارع والمناطق على مستوى الأحياء. اضافة اعلان

 
وكلف اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس إدارة الأزمات والكوارث بالدفع بسيارات الكسح بالشوارع والمحافظة بالتنسيق مع ورؤساء الأحياء والشركة القابضة ومشاركة عدد من شركات البترول باستمرار أعمال شفط المياه من الشوارع ومتابعة غرفة عمليات المحافظة الرئيسية ورفع درجة الاستعداد القصوى استعداد لمواجهة أي ظروف طارئة. 

Image1_22021422621471503201.jpg

رافق نائب المحافظ والسكرتير العام في متابعة أعمال الشفط كل من المهندسة فاتن عبد العظيم رئيس حي فيصل والضبع ناشد مدير إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة.

Image1_22021422642428638270.jpg
يذكر أن هيئة موانئ البحر الأحمر أعلنت عن إعادة فتح موانئ السويس بعد تحسن الأحوال الجوية واستقرار الرياح وتم استئناف الأنشطة البحرية والحركة الملاحية ويقوم مديرو الموانئ بالمتابعة مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية للخريطة الجومائية حفاظا على انتظام وسلامة الملاحة البحرية والممتلكات العامة والخاصة.

Image1_22021422710233649137.jpg

وكانت هيئة موانئ البحر الأحمر أعلنت عن إغلاق مينائي السويس والزيتيات بمحافظة السويس نظرا لسوء الأحوال الجوية وشدة الرياح التي بلغت 40 عقدة شمالية غربية وارتفاع الأمواج ما بين 6-9 أمتار وحالة البحر مضطربة جدا وتم إيقاف كافة الأنشطة البحرية على الوحدات البحرية الصغيرة والكبيرة حفاظا على سلامة الملاحة البحرية.

وتم اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة نحو التأكد من سلامة العلامات الملاحية بمداخل ومخارج الموانئ والمتابعة مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية لسلامة الملاحة البحرية ومنع الأنشطة البحرية حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تساقط اللوحات الإعلانية على كورنيش الإسكندرية بسبب عاصفة أليكسا ٢| صور
التالى انعقاد المؤتمر العربي التاسع للمسئولين عن الأمن السياحي.. غدا