أخبار عاجلة
الاتحاد الأوروبي يعلن طرد سفير فنزويلا -

بسبب فيروس كورونا.. إغلاق 7 قاعات أفراح مخالفة بالجيزة | صور

بسبب فيروس كورونا.. إغلاق 7 قاعات أفراح مخالفة بالجيزة | صور
بسبب فيروس كورونا.. إغلاق 7 قاعات أفراح مخالفة بالجيزة | صور
أغلقت إدارة الإشغالات والمتابعة بحي جنوب اليوم تحت إشراف تيسير عبد الفتاح رئيس الحي 7 قاعة أفراح ومصادرة محتوياتها بشارع البحر الأعظم لمخالفة القرار.

جاء ذلك بناء على قرار رئيس الوزراء وتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بعدم فتح قاعات الأفراح والمناسبات لمنع التجمعات واتخاذ الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين من فيروس كورونا.

وعلى جانب آخر، يواصل مسئولو الأحياء بمحافظة الجيزة جهودهم في ضبط المخالفات، في إطار توجيهات محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التواجد الميداني للعمل على حل مشاكل المواطنين للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

في حي العجوزة تم تكثيف الحملات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، وأسفرت عن تحرير عدد ٥٠ محضرا وغرامات فورية بمنطقتي أرض اللواء والعجوزة.

وشهد حي الهرم أعمال رصف وتطوير شارع الشمس، والذي تم استغلاله كمحور مروري لاستيعاب حجم الحركة المرورية القادمة من الطريق الصحراوي وطريق الفيوم ومتجهاً لشارع الملك فيصل، وتم تدعيم الشارع بخدمات مرورية لتيسير الحركة المرورية به، وذلك لما يشهده من كثافات مرورية خاصة بعد أن تم غلق جزئي لشارع الأهرام أثناء تنفيذ المرحلة الرابعة من المشروع القومي لمترو الأنفاق.

كما قام الحي بتمهيد قطعة أرض بمدخل مساكن الشباب بالرماية لنقل موقف الأتوبيس بالتجنيد، وذلك استكمالاً إلى أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالمناطق المحيطة بالمتحف المصري الكبير.

وفي حي العمرانية جاري تنفيذ أعمال تطوير ورصف شارع ترعة الزمر حيث جاري العمل على فرد الطبقة السطحية بداية من شارع سيدي عمار حتى قبل شارع السلام بمنطقة العمرانية الشرقية.

بالإضافة إلى تركيب بلدورات من شارع الشعب حتى شارع خاتم المرسلين، إلى جانب صيانة وتركيب انترلوك ناصية نصرالدين مع ترعة الزمر.

وفي حي بولاق الدكرور، تم شن حملة مكبرة على شارعي الشهيد أحمد حمدي متفرع من شارع العشرين ومشرفة، والتي أسفرت عن ضبط عدد ١٢ تكتوك وتروسيكل ورفع كافة الإشغالات والتعديات الموجودة بنهر الطريق بالإضافة إلى تنفيذ إزالة  "٥" غرف لبنائها خارج خط التنظيم ، إلى جانب غلق ٨ ورش ومركز بيجو سرفيس بشارع خليل أبو يوسف المساحة فيصل وناصية شارع إستوديو التونة أمام مستشفى الجابري.

وفي مركز ومدينة أوسيم تم رفع حوالي ٥٦٥ طنا من المخلفات الصلبة والقمامة على مستوى الوحدات المحلية والقرى.

وفي مدينة الحوامدية تم رفع كفاءة وتبليط انترلوك بشارع بين المساكن نزلة الكوبري بالمشاركة مع المجتمع المدني، وذلك للارتقاء بالمناطق الغير مخططة والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي مركز ومدينة البدرشين تم رفع حوالي ١٢٠ طنا من مخلفات القمامة ودهان البلدورات بالإضافة إلى أنه تم فض سوق مزغونة تنفيذاً للإجراءات الاحترازية بمنع الأسواق للحد من تفشي فيروس كورونا.

Image1_220214223723735945874.jpg
Image2_220214223723735945874.jpg
Image3_220214223723735945874.jpg
Image4_220214223723735945874.jpg

اضافة اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قطع جثته.. شخص يقتل زوج شقيقته بنجع حمادى
التالى أمطار رعدية مصحوبة برياح شديدة تضرب عدة مناطق بالوادى الجديد