أخبار عاجلة
لعبة Death Stranding 2 قيد العمل -
مراصد الطقس : أجواء حارة جداً نهاراً -

"سى إن إن" تتغزل فى "دهب" وتدعو لزيارتها: منتجع البحر الأحمر المثالى

"سى إن إن" تتغزل فى "دهب" وتدعو لزيارتها: منتجع البحر الأحمر المثالى
"سى إن إن" تتغزل فى "دهب" وتدعو لزيارتها: منتجع البحر الأحمر المثالى

نشرت شبكة سي إن إن الأمريكية "دليل" لزيارة مصر في ظل وباء كورونا، والارشادات التي يجب اتباعها، مشيرة إلى توافر عدد من الوجهات السياحية التي تناسب الجميع، مؤكدة إن مصر سمحت باستئناف الرحلات الدولية في يوليو الماضي، ويجب على جميع الركاب إظهار دليل على اختبار سلبي تم إجراؤه قبل المغادرة (بخلاف ثلاثة منتجعات ساحلية محددة)، بالإضافة إلى تأمين صحي ساري المفعول.

 

تمتلئ مصر بالمعالم الرائعة مثل أهرامات الجيزة والمتاحف المثيرة وثقافة المقاهي في القاهرة، ناهيك عن بعض أرقى الغوص في العالم في البحر الأحمر، ودعت سي إن إن إلى زيارة دهب قائله انها المنتجع المثالي على البحر الأحمر.

 

ودعت الشبكة لاستكشاف الصحراء من خلال بعض أفضل مسارات المشي لمسافات طويلة في شمال إفريقيا أو خذها بسهولة في منتجعات من فئة الخمس نجوم كاملة مع الشواطئ الخاصة التي تنزلق برفق في المياه الزرقاء.

 

كما أشارت إلى أنه من المقرر افتتاح المتحف المصري الكبير الذي طال انتظاره في القاهرة في نوفمبر 2022، كما يمكن لجميع المسافرين دخول مصر بشرط أن يتمكنوا من إظهار دليل على اختبار Covid-19 السلبي.

 

وأكد التقرير على انه يجب على جميع الوافدين إلى مصر بما في ذلك مواطنيها، تقديم اختبار PCR سلبي يتم إجراؤه في غضون 72 ساعة من المغادرة. يمتد هذا إلى 96 ساعة للقادمين من اليابان والصين وتايلاند وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وكندا ولندن وباريس وفرانكفورت.

 

كما يجب أن تكون الشهادة مكتوبة باللغتين الإنجليزية والعربية ومختومة من مختبر معتمد، أيضا يجب على جميع المسافرين إكمال بطاقة المراقبة الشخصية وإظهار دليل على التأمين الصحي عند الوصول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير العدل يفتتح مجمع الشهر العقارى فى العجوزة
التالى خطوات ورسوم الحصول على الرسم المساحى للتسجيل فى الشهر العقارى