جامعة الوادي الجديد تنهي الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول

جامعة الوادي الجديد تنهي الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول
جامعة الوادي الجديد تنهي الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول
أعلن الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد، أن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات لعقد امتحانات الفصل الدراسى الأول والتى من المقرر عقدها عقب انتهاء إجازة نصف العام الدراسى اعتبارا من العشرين من فبراير الجارى مؤكدا أن الجامعة وضعت خطة مشددة لتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد. اضافة اعلان

وأضاف أن جميع الكليات بالجامعة قد أعلنت جداول الامتحانات للفصل الدراسى الأول موكدا على أن الجامعة قامت بتوفير قاعات جيدة التهوية للجان الامتحانات وراعت التباعد الاجتماعى بين الطلاب مع التأكيد على ضرورة ارتداء الكمامات الطبية حرصا على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وجميع العاملين بالجامعة.

وأكد على جاهزية الجامعة لاستقبال الطلاب لاستكمال الدراسة بالفصل الدراسى الثانى لهذا العام وذلك فى إطار توجيهات المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

أعلن الدكتور محمد عبد العظيم مدير وحدة التدريب على نظم تكنولوجيا المعلومات بجامعة الوادى الجديد اليوم الإثنين، عن فتح باب التسجيل للحصول على شهادة أساسيات التحول الرقمى لطلاب الدراسات العليا (دبلوم- تمهيدي- ماجستير- دكتوراه).

حيث يجب أن يجتاز المتدرب عدد سبع دورات تدريبية للحصول على الشهادة، مدة كل منهم لا تزيد على يومين على أن يتم الانتهاء منهم خلال 14 يوما، كما سيتم عقد الدورات أونلاين على برنامج Webex، كما صرح سيادته بتعامل المدربين من خلال برامج office 2016 لذا يجب مراعاة تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بكل متدرب قبل البدء فى الدورة.

الوادي الجديد تواصل برنامج تحدي الدروس الخصوصية

ويتم البدء فى الدورة فور استكمال العدد المطلوب وإبلاغ كل المسجلين بها تحت رعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد، والدكتور أحمد ثابت مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.