تفاصيل إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين بالإسماعيلية

تفاصيل إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين بالإسماعيلية
تفاصيل إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين بالإسماعيلية
أصيب ٧ أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ربع نقل بمنطقة المعديات وأمام أحد المطاعم بمركز ومدينة القنطرة شرق  في محافظة الإسماعيلية.  اضافة اعلان

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقي إخطارا، من قوات محور تأمين قناة السويس والمنطقة الشمالية يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالمنطقة الواقعة أمام معدية القنطرة شرق أدت إلى إصابة ٧ أشخاص، بإصابات خطيرة، حيث أدى الحادث إلى توقف جزئي في حركة الطريق جراء الحادث، وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته.  

ومن جهة أخرى دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى القنطرة شرق، بالإضافة إلى قيام رئاسة مركز ومدينة القنطرة شرق بالعمل على رفع آثار الحادث.  

وتبين أن المصابين هم كل من موسى سليم سالم ٣٢ عاما، من القنطرة شرق، إيمان سلمى سالم من القنطرة شرق تبلغ من العمر ٣١ عاما، محمد إبراهيم محمد عادلي ٢٠ عاما مقيم بشمال سيناء، جابر مقيبل مقبول ٥٣ عاما مقيم برمانة بشمال سيناء، وأسماء جابر مقيبل ٢٣ عاما مقيمة رمانة شمال سيناء، والطفل محمود إيهاب ٣ سنوات، وأحمد غريب بطيخ ٣١ عاما مقيم بسوهاج تم نقلهم جميعا إلى مستشفى القنطرة شرق.

وكان قد شهد طريق الإسماعيلية الصحراوي من عدة أيام، حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل، بمنطقة كوبري ٧٦ باتجاه الإسماعيلية،  مما أسفر عن إصابة ٧ أشخاص بإصابات متنوعة جراء الحادث. 
 
وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من شرطة الطرق والنقل، يفيد بوقوع حادث تصادم لسيارتين إحداهما سيارة ميكروباص، تضم عدد من الركاب، وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث. 
 
ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين من مكان الحادث إلى المستشفى الجامعي بالإسماعيلية وتبين أن المصابين هم أحمد عبده رفاعي ٣٠ عاما، وعلى أحمد عبد الكريم ٣٠ عاما ، مؤمن محمد أحمد ٢٢، علاء محمد جميل ٢٧، تامر محمد توفيق ٤٣ عاما، أحمد حسن أحمد حسانين ١٣ عاما تم نقلهم جميعا إلى المستشفى الجامعى لتلقي العلاج. 
 
وكان قد شهد طريق "الإسماعيلية - القاهرة" الصحراوي منذ عدة أيام حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بأسطوانات غاز منزلي بالقرب من كارتة الإسماعيلية "نقطة التحصيل". 
 
وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من شرطة الطرق والنقل، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي كانت تحمل كميات من أسطوانات البوتاجاز المنزلي على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، مما أسفر عن حدوث انفجارات محدودة جراء انفجار أسطوانات البوتاجاز. 
 
وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث حيث قامت سيارات الدفاع المدني في إخماد الحريق الناجم من عملية انفجار الأسطوانات، بالإضافة إلى إيقاف حركة مرور السيارات بالطريق لحين الانتهاء من رفع آثار الحادث، ومعرفة أسبابه ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات ولكن أسفر الحادث عن خسائر مادية في أسطوانات البوتاجاز. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.