أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

مياه الدقهلية تعلن حالة الطوارئ وتسحب الأمطار من شوارع المحافظة

مياه الدقهلية تعلن حالة الطوارئ وتسحب الأمطار من شوارع المحافظة
مياه الدقهلية تعلن حالة الطوارئ وتسحب الأمطار من شوارع المحافظة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ حالة الطوارئ بكافة مناطق المحافظة، وذلك تنفيذًا لتعليمات المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.اضافة اعلان

وكلف نصر بضرورة تواجد مديري المناطق التابعة، والإدارات الفنية في محل عملهم، ورفع درجة الاستعداد القصوى، وجاهزية المعدات والمحطات، والنوبتجيات، وسيارات الكسح، بالإضافة إلى المراجعة المستمرة، والتنسيق مع الوحدات المحلية ومجالس المدن، وذلك لحين انتهاء موجة الطقس السيئ التي تضرب المحافظة.

13 صورة ترصد رفع آثار موجة الطقس السيئ بالمنصورة

كما شدد على الإبلاغ بأي أحوال طارئة في حينها لإدارة الخط الساخن، وأمر بكسح مياه الأمطار أول بأول من شوارع المحافظة، بواسطة أفراد ومعدات الشركة.

Image3_220214195651366666279.jpg

وفي ذات السياق، كثفت قيادات محافظة الدقهلية أعمالها في كسح مياه الأمطار وتجمعات المياه بالشوارع بسبب سقوط أمطار غزيرة خاصة على مدينة.

Image3_22021419578796744541.jpg
ووجه مختار لرؤساء الوحدات المحلية وكافة القطاعات بضرورة التعامل الفوري مع موجة الطقس السيئ ورفع درجة الطوارئ وشفط تجمعات الأمطار بكافة النواحي والتواجد الميداني بالشارع للتعامل مع أي ظروف طارئة.

Image4_220214195732133607705.jpg
وأكد أن كافة أجهزة المحافظة بدأت أولا بأول في التعامل الفوري مع تجمعات الأمطار باستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه.

Image3_220214195754439103530.jpg
وكان محافظ الدقهلية أصدر توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ والتعامل الفوري معها وإصلاح أية أعطال أو أعمدة إنارة على الفور وتلبية مطالب المواطنين والاستجابة الفورية لشكواهم.

Image3_220214195811404942561.jpg
ووجه المحافظ رؤساء المدن والأحياء بالتأكد من سلامة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة الوصلات العشوائية لمنع أي حوادث، حرصا على حياة المواطنين وأرواحهم. 

Image4_220214195826166636863.jpg

وكانت محافظة الدقهلية شهدت منذ الساعات الأولى من اليوم الخميس تقلبات جوية وعاصفة وأمطار ملحوظة. 

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي طارئ والتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة .

ووجه محافظ الدقهلية كافة رؤساء مجالس المدن والوحدات المحلية  بالتعامل أول بأول، مع التقلبات الجوية واستمرار حملات الفحص والتحري. 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية أكدت، بدء تكون السحب المتوسطة والمنخفضة على مناطق متفرقة نتيجة الحمل الحراري على أن تتطور خلال الساعات المقبلة.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن السحب يصاحبها سقوط الأمطار من متوسطة إلى غزيرة على غرب البلاد وتكون غزيرة على سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء. 

حالة عدم الاستقرار
وتبدأ اليوم حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة غدا مع سقوط أمطار غزيرة.

وأوضح اللواء هشام طاحون، رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أنه بدءا من اليوم وحتى يوم الجمعة تبدأ حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.
 
انخفاض درجات الحرارة
وأضاف اللواء هشام طاحون، رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تعاود الانخفاض يوم الخميس المقبل بقيمة ٦ درجات مئوية.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن الرياح نشطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال سيناء وشمال الصعيد، مثيرة للرمال والأتربة على جنوب الصعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيابة تقرر حبس "أحمد ونهى" أصحاب الفيديوهات الجنسية بالبحيرة
التالى الصحة: فحص ٢٤ مليون مواطن ضد الفشل الكلوي بتكلفة ٧١٤ مليون جنيه