الصحة: تطعيم 40.2 % من المواطنين بلقاح كورونا حتى الآن

الصحة: تطعيم 40.2 % من المواطنين بلقاح كورونا حتى الآن
الصحة: تطعيم 40.2 % من المواطنين بلقاح كورونا حتى الآن
أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إنه تم تطعيم 40.2 % من المواطنين حتى الآن بلقاح فيروس كورونا، وأن الدولة تستهدف تطعيم 70% خلال الفترة المقبلة لافتا إلى جهود الوزرة لشمولية التطعيمات لجميع المواطنين .

 

وأضاف حسام عبد الغفار في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن تلقيح أكبر عدد من المواطنين يقلل معدلات الدخول إلى المستشفيات والوفيات ويكافح تحورات الفيروس، مناشداً الجميع باتباع الإجراءات وارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعى.

 

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة، أن الدولة وفرت اللقاحات وتقوم بتوعية مستمرة للمواطنين والدور الآن على المواطن، وتابع: "وعلى كل من لم يحصل على اللقاح سرعة التوجه للحصول عليه وسيظل غير الملقحين هم الأكثر عرضة للإصابة ودخول المستشفيات".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء