إعلان الطوارئ فى غرف عمليات المرور لمواجهة الأمطار المحتملة بالطرق السريعة

إعلان الطوارئ فى غرف عمليات المرور لمواجهة الأمطار المحتملة بالطرق السريعة
إعلان الطوارئ فى غرف عمليات المرور لمواجهة الأمطار المحتملة بالطرق السريعة

أعلنت الإدارة العامة للمرور حالة الطوارئ فى غرف العمليات والإغاثة تحسبًا لسقوط أمطار أو تلقى البلاغات الناتجة عن سوء الأحوال الجوية على مدار الساعة، بعد توقعات الأرصاد الجوية بتقلبات الطقس خلال الأيام المقبلة.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور برئاسة اللواء مؤمن سعيد، مساعد الوزير للمرور، حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق.

كما تجرى مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أى كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أى معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

وقامت الإدارة العامة للمرور بتوفير ونشر عدد من سيارات الإغاثة المرورية جرى توزيعها على جميع أقسام الطرق، تقوم بمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت، انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ، مائل للبرودة على شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

                                                                                وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة على شمال الوجه البحرى..

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس السيسي والسيدة قرينته يصلان مقر مشروع النصب التذكارى لإحياء الإنسانية
التالى تأسيس مجلس لجمع رواد الأعمال بإفريقيا أبرزها.. توصيات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم