خطوات تقديم تظلم على الحذف من بطاقة على موقع دعم .. من هنا اعادة المحذوفين في بطاقات tamwin عبر هذه الإجراءات بعد مد فترة التظلم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خطوات تقديم تظلم على الحذف من بطاقة على موقع دعم ، أهم مايبحث عنه المواطنين الذين  تعرضوا لعمليات حذف بطاقات التموين في التحديث الذى وقع في الفترة الماضية، وقت إضافة المواليد الجدد عبر موقع دعم مصر، كما أعلن التموين  الدكتور على المصيلحى عن  شروط التموين الجديدة من أجل وصول الدعم لمستحقيه وحذف البطاقات التموينية من غير المستحقين،  ولكل من تعرض  لحذف  بطاقته ويريد  عمل تظلمات بطاقات التموين  ، نعرض خطوات التظلم على حذف بطاقة التموين على موقع دعم مصر.

خطوات التظلم على حذف بطاقة التموين

 

 تظلمات بطاقات التموين  2019

أعلن الدكتور على المصيلحى  وزير التموين عن  تظلمات بطاقات التموين  2019  على موقع دعم مصر وليس في مكاتب التموين من أجل التيسير على المواطنين وسهولة دراسة التظلم من قبل الموظفين وعدم النظر في أى  تظلم يقدم في مكاتب التموين، مشيرًا إلى  توقف  4 مليون من البطاقات التموينية  تحتاج لتحديث بيانات.

 خطوات التظلم على حذف بطاقة التموين

خطوات التظلم على حذف بطاقة التموين

خطوات التظلم على حذف بطاقة التموين

خطوات تقديم تظلم على الحذف من بطاقة التموين

 نعرض خطوات تقديم تظلم على الحذف من بطاقة التموين على موقع دعم مصر الموقع الرسمي لوزارة  التموين، حيث يقدم  التظلم خلال  15  يوم من إعلان أسماء البطاقات التموينية المحذوفة، وينظر في التظلم  ويتم إرسال رسالة  لصاحب البطاقة، وإليكم خطوات التظلم على النحو التالي:

  •  تسجيل الدخول على لينك موقع دعم مصر من هنا
  • اكتب بيانات صاحب البطاقة المذكورة  الاسم  وبطاقة الرقم القومي ورقم البطاقة التموينية.
  • يفتح  الموقع  لك شاشة  تقديم طلب التظلم  متضمنة التعديل أو  التحديث.
  • عليك ملء كافة بيانات طلب التظلم.
  • المستندات المطلوب  تقديمها مع طلب التظلم، وهي”صورة البطاقة التموينية ، الرقم السري ، صورة الرقم القومي ، صور شهادة الميلاد صاحب البطاقة ، صور بطاقات الرقم القومي للمستفيدين من البطاقة، إيصال كهرباء حديث يحمل اسم المتظلم”.

الجدير بالذكر أن ذلك كل مايخص خطوات تقديم تظلم على الحذف من بطاقة التموين على موقع دعم مصر، كما أنه في حالة  حذف بطاقة  التموين، بيتم الطلب تقديم على بطاقة  تموينية جديدة على نفس الموقع.

بعد التقديم في تظلمات وزارة التموين سيجرى فحص ودراسة تلك التظلمات والبت فيها على أن يتم بدء حذف غير المستحقين بالمرحلة الثانية أول أبريل المقبل من العام الجاري 2019.

تحديث: أكد الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية علي أن باب التظلمات عبر الموقع الإلكتروني دعم مصر مستمر لتلقي التظلمات  إلى 15 مارس حال وجود خطأ في سبب الاستبعاد أو انتفائه.

تحديث: يذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي، قد أكد حرصه الشديد على وصول الدعم إلى مستحقيه دون المساس بالطبقات الأولى بالرعاية، مشيرًا إلى أن ما يؤكد كلامه هو استمرار تنفيذ القرار الاستثنائى الخاص باستخراج بطاقات تموين جديدة للفئات الأكثر احتياجا كالأرامل والمطلقات وعمال التراحيل وأصحاب الأمراض المزمنة والعاملون بالزراعة والباعة المتجولون وغيرهم.

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحى، قرارا بمد فترة تظلمات الاستبعاد من منظومة التموين حتى يوم الأربعاء الموافق 27 مارس الجارى، علمًا بأن كان مقرر غلقها أمس الجمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق