“استلام العمل” اختبارات مسابقة التربية والتعليم .. التعليم تكشف مصير من لم يتم إرسال وتحديد موعد وأماكن الاختبارات لهم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اختبارات مسابقة التربية والتعليم أهم ما يشغل بال المتقديمين في مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة   حاليًا حيث بدأت اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 الإثنين 4 مارس 2019  ومستمرة حتى 10 أيام قادمة،  وكان قد تقدم في  المسابقة  150 ألف معلم تم قبول  71 ألف متقدم، واستبعاد أكثر من 79 ألف متقدم لم يستفوا الشروط التى حددتها الوزارة للتقديم في  مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة في الأيام الماضية،  وسوف  نتابع معكم  اختبارات مسابقة التربية والتعليم حتى نهايتها ومن بعدها إعلان مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة إلكترونية، ويمكنكم الحصول على  رابط  بوابة مركز المعلومات لمعرفة أماكن ومواعيد اختبارات مسابقة التربية والتعليم في السطور القادمة.

 

اختبارات مسابقة التربية والتعليم

اختبارات مسابقة التربية والتعليم

اختبارات مسابقة التربية والتعليم

نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة

أكدت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم أنه جارى اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 على التوالى من أجل استيعاب أعداد المتقدمين، حيث رسالة  بالمقبولين  لخوض اختبارات مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة على موقع الوزارة الإلكتروني بوابة مركز المعلومات، والكثير  ممن يظهر  لهم رسالة مضمونها “متابعة الموقع في وقت لاحق”، لايعنى استبعادهم ولكن سوف يحدد لهم مواعيد ومقر اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 تبعًا خلال الساعات القادمة.

 وفي هذا الصدد، يجدر الإشارة إلى أن المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة عليهم ضرورة متابعة  البريد الإلكترونى والهاتف المحمو وعند وصول رسالة يتم الدخول على الموقع لمتابعة مواعيد وأماكن اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 الخاصة بالمتقدم، تمهيدًا لإعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة بعد خوض الاختبارات.

  • طباعة اخطار موعد ومكان الاختبارات للعقود المؤقتة 2019

يمكن لجميع المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة معرفة مواعيد وأماكن اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 عبر الموقع الإلكتروني من هنا

  • معايير التعينات الجديدة بوزارة التربية والتعليم المصرية 2019

تعليمات دخول اختبارات مسابقة التربية والتعليم

  • يحق للمراقب طرد أي شخص من الاختبار أو إلغاء درجته في حالة وقوع أي من الحالات:

  • الدخول يكون ببطاقة الهوية.

  • لا يسمح للممتحن بمغادرة قاعة الامتحانات أثناء الاختبار أو حتى في وقت الراحة.

  • ممنوع اصطحاب المأكولات والمشروبات

  • ممنوع اصطحاب أى مواد محظورة من الممكن أن تسهل عملية الغش.

  • عند انقطاع التيار الكهرباء أو حدوث أى عطل، لا يحق للممتحن مغادرة القاعة.

  • لا يتم احتساب الوقت الضائع في حالة بطء الصفحات أو وجود عطل بالانترنت ضمن الوقت المقرر.

ويمكنكم متابعة موقعنا لمطالعة آخر أخبار الخاصة بـ اختبارات مسابقة التربية والتعليم لعام 2019 باستمرار، وسوف نعمل على نقل نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة بشكل حصري فور ظهورها.

نتيجة اختبارات مسابقة التربية والتعليم

صرح الدكتور محمد عمر، نائب التربية والتعليم لشؤون المعلمين، أن ما يقال عن رسوب عدد كبير من المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، غير صحيح، مشيرًا إلى أن النتيجة النهائية للاختبارات سوف تعلن عقب انتهاء الاختبارات، يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم الفنى، أنه يحق لغير المقبولين في مسابقة العقود المؤقتة التقدم بتظلم عن طريق طلب على موقع الوزارة، وذلك من خلال الرابط الخاص بالتواصل مع مكتب نائب الوزير لشئون المعلمين، على أن يتم فحص جميع التظلمات وإخطار المتظلم بسبب الاستبعاد.

بدأت المديريات التعليمية بالمحافظات في استقبال المعلمين الناجحين في مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة للاستلام مهام عملهم في المدارس المختلفة، وذلك لمدة أسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق