موظفو اى فاينانس يتبرعون بالدم لمرضى السرطان في 6 مستشفيات مصرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انطلاقا من مسئوليتها الاجتماعية وفي إطار مبادراتها المختلفة لدعم المجتمع المصري وتنميته، أطلقت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "إي فاينانس"، الرائدة في تقديم أحدث حلول الدفع الإلكتروني وخدمات تكامل الأعمال، الخميس الماضي، حملة للتبرع بالدم بين موظفيها لصالح مرضى السرطان في 6 مستشفيات مصرية، بالتعاون مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان.

وتأتي الحملة ضمن مبادرة "اتبرع واطمن على نفسك" التي أعلنتها الجمعية، لتزويد مرضى السرطان بالدم في المعهد القومي للأورام ومستشفى سرطان الأطفال 57357، ومستشفيات جامعة عين شمس "الدمرداش" ومستشفيات جامعة القاهرة وجمعية الهلال الأحمر المصري.

وتتضمن الحملة إجراءات للاطمئنان على صحة المتبرعين من خلال تحاليل للكشف عن الفيروسات وقياس ضغط الدم والسكر.

وشهدت الحملة إقبالا شديدا من موظفي "إي فاينانس" على المشاركة، وسط شعور عام بضرورة إنجاح المبادرة وإعلاء القيم الإنسانية التي تتبناها الشركة وإظهار روح التضامن مع المجتمع المصري.

وأعرب إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة إي فاينانس عن سعادته بالحملة التي تستكمل الدور الاجتماعي الذي تقوم به "إي فاينانس" على عدة أصعده، كما عبر عن تقديره لما أبداه الموظفين من مشاركة حماسية للتبرع.

وتابع: "الجوهر الرئيسي لأعمال الشركة ينشد في الأساس دعم من خلال توفير أنظمة حديثة وشديدة الكفاءة للمعاملات المالية الإلكترونية وتنفيذ خطة الدولة الاستراتيجية للتحول الرقمي بالشكل الذي يؤدي في النهاية إلى سد منافذ الفساد وتسهيل حياة المصريين، واليوم نؤدي دورنا الاجتماعي بشكل مباشر عبر دعم مرضى السرطان، ونتوقع مزيدا من الحملات والمبادرات المماثلة وغيرها في المستقبل القريب".

وفي ذات السياق، أثنى تاج الطباخ مدير إدارة الموارد البشرية في شركة إي فاينانس، على الجهود التي بذلتها الإدارات المختلفة في الشركة من أجل للحملة وتنفيذها في أسرع وقت وبأفضل صورة ممكنة.

وتابع: "نعلم مدى أهمية توافر الدم لتسريع تنفيذ العمليات الجراحية لمرضى السرطان، وهذا ما دفع قيادات وإدارات الشركة المختلفة للتفاعل بإيجابية مع مبادرة (اتبرع واطمن على نفسك)، وفي ظل الجو العام داخل مؤسستنا والشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع المصري، لم نتفاجأ بالحضور الكثيف من الموظفين الذي تطوعوا لتنظيم الحملة والتبرع بالدم".

وتابع: "هذه الحملة لن تكون الأخيرة ونسعى لإطلاق مبادرات خيرية أخرى في إطار دورنا الاجتماعي وواجبنا ومسئوليتنا المجتمعية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق