أخبار عاجلة
العدالة البيئية -
نمرة.. وأنا.. وقريتي الحالمة -
التشهير بالمتحرشين.. «الداخلية» تعلّق الجرس ! -
هجوم مسرحي على هامش الأحداث -
الأفكار لا تموت -
افتقاد صحن الحرم ودكاكين مكة ! -
السعودية سينمائياً -

"هيئة الدواء" تكشف الطرق الآمنة لحفظ العقاقير والمستحضرات الدوائية

"هيئة الدواء" تكشف الطرق الآمنة لحفظ العقاقير والمستحضرات الدوائية
"هيئة الدواء" تكشف الطرق الآمنة لحفظ العقاقير والمستحضرات الدوائية

 

وأكدت هيئة الدواء المصرية، أهمية اتباع تعليمات الطبيب أو الصيدلي الخاصة باستخدام الأدوية والمستحضرات الصيدلية، كما توصي باستشارة الصيدلي في كل ما يتعلق بالطريقة الآمنة السليمة لاستخدام الدواء، حيث أن الصيدلي هو الخبير الأول بالطرق الآمنة.

 

وأهابت الهيئة، بالمواطنين عدم الانسياق وراء الدعاية الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعى للحصول علي الأدوية.

 

يأتي ذلك في إطار الدور التوعوي لهيئة الدواء المصرية، وحرصها على صحة وسلامة المواطن المصري، وحصوله على دواء آمن وفعال، وذو جودة عالية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد الاستفزازات الإثيوبية، باحث بالشأن الإفريقي يكشف مزاعم حل سد النهضة لمشكلة الكهرباء بمصرالأحد 07/أبريل/2024 - 01:20 م كشف الباحث في الشأن الإفريقي وحوض النيل، هاني إبراهيم، عن مدي حقيقة مزاعم ما تروج لها إثيوبيا بشأن مساهمة سد النهضة في حل أزمة الكهرباء في مصر
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*