إزالة 3 حالات تعدٍ بالبناء على الأرض الزراعية بالشرقية

إزالة 3 حالات تعدٍ بالبناء على الأرض الزراعية بالشرقية
إزالة 3 حالات تعدٍ بالبناء على الأرض الزراعية بالشرقية
أسفرت حملة قامت بها رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل والإدارة الهندسية، عن إزالة وفك شدة خشبية أعمدة مخالفة بالدور الأول علوي بعزبة أبو شرف التابعة للوحدة المحلية الزوامل على مساحة ١٥٠ متر.اضافة اعلان

وقامت الوحدة المحلية بكفر أيوب بحملة إزالة حالة تعدٍ عبارة عن بناء بالدبش الأبيض على مساحة ٨٠ متر بناحية الطحاوية التابعة لوحدة كفر أيوب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح الوحدة المحلية  بالجُديدة بالتصدي لحالة تعدٍ بالبناء المخالف عبارة تركيب أخشاب أعمدة دور رابع بقرية المساعدة على مساحة ١٢٠متر، فتم فك الأخشاب، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وأسفرت حملة  بديرب نجم عن إزالة غرفة وسور بالدبش تم إنشاؤها على أراضي الإصلاح الزراعي بعزبة كامل التابعة للوحدة المحلية بقرموط صهبرة.

كما تم إزالة فورية وكلية في المهد لسمل خرساني لمقبرتين  بعزبة عرب السدروسي التابعة ايضا للوحدة المحلية بقرموط صهبرة، وحملات إزالة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة مستمرة لاستعادة حقها وهيبتها وتطبيق القانون بكل حسم على المخالفين

وكان وجيه صدقي سعدون، رئيس مركز ومدينة ديرب نجم، اكد أنه تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بشأن إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية، يتم تشكيل حملات إزالة، حيث تبين قيام المواطنين في أيام العطلات بالتعدي على الأراضى الزراعية بالبناء ظناً منهم غياب الدولة. 

والجدير بالذكر، أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحفاظ على هيبة الدولة وفرض سيادة القانون على الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق حملة تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالشرقية
التالى مصرع شخصين في حادث تصادم بطريق قنا - سفاجا