السجن 10 سنوات والعزل من الوظيفة لـ مزور محررات رسمية في الشرقية

السجن 10 سنوات والعزل من الوظيفة لـ مزور محررات رسمية في الشرقية
السجن 10 سنوات والعزل من الوظيفة لـ مزور محررات رسمية في الشرقية
عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار ياسر سنجاب رئيس المحكمة متهماً بالسجن المشدد 10 سنوات، والعزل من الوظيفة، لثبوت تورطه في تزوير محررات رسمية والاستيلاء على أموال جهة عمله بدون وجه حق.اضافة اعلان

كما قضت بمعاقبة 4 متهمين آخرين بالسجن 10 سنوات لذات التهمة.

اقرأ أيضا..السجن 3 سنوات لقتلة شاب ديرب نجم في الشرقية | صور

ترجع أحداث الواقعة لـ 3 سنوات تقريبا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية اخطارا بالواقعة وتم إحالتها لنيابة استئناف المنصورة للأموال العامة لمحكمة الجنايات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم الرئيسي ويدعى " ب .إ" 50 عاما مقيم مركز ديرب نجم مسئول الوارد بمنطقة معاشات محافظة الشرقية سهل مع أربعة متهمين آخرين الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 411 ألف جنيه والمملوكة لجهة عمله (الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية) عن طريق تزوير محررات رسمية.

وعلى جانب آخر، عاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار محمد عبدالسلام رئيس المحكمة المتهمين بالتخلص من شاب بإحدى قرى مركز ديرب نجم عن طريق إعطائه مشروب كحولي مجهول بالسجن 3 سنوات.

ولفظ طالب جامعي أنفاسه الأخيرة بعد عدة أيام من محاولة إسعافه داخل إحدى مستشفيات الزقازيق من تأثير مشروب به مواد غير معلومة تناوله في حفل عرس بمركز ديرب نجم.

وأفاد أقارب وأصدقاء المتوفى أنه كان برفقة عدد من الشباب بحفل عرس بإحدى قاعات الأفراح بطريق "ديرب نجم - الزقازيق" وأنه تناول مشروبا كحوليا من أحد الأشخاص فتعرض للإصابة انتقل بسببها إلى مستشفى الزقازيق وظل بها نحو 5 أيام تقريبا قبل وفاته.

واتهم "محمد العجمى" والد المتوفى خال العروس بدس مادة مجهولة للعصير الذي تم تقديمه للضيوف مما أدى لوفاة نجله بعد حالة اعياء شديدة هو وحالات أخرى مع إصابة العديد من حالات القرية بحالات اعياء ومرض.

وأفاد كثيرون إن العصير الذي تم تقديمه للمعازيم الشباب كان عبارة عن تركيبة من " البيرة والسبرتو والشطة والبنزين والبرشام والمخدرات ومواد غريبة علاوة على كميات من السكر".

تم ضبط المتهم وشقيقه وتحرير المحضر رقم 6885 لسنة 2019 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما ثم إحالتهما للمحاكمة.

اقرأ أيضا..السجن عامين للمتهم بقتل شقيقه بالخطأ بالشرقية | صور

فيما شيع المئات من أهالي قرية كفر الباشا والقرى المجاورة جنازة الشاب، في جنازة خرجت من مسجد القرية لمثواه الأخير بمقابر عائلته وسط صراخ وبكاء اقاربه واصدقائه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.