أخبار عاجلة
للدورة الشهرية.. فوائد مذهلة لـ عسل الأسود -

مصر.. ومرحلة جديدة من الاستقرار والتنمية (2)

مصر.. ومرحلة جديدة من الاستقرار والتنمية (2)
مصر.. ومرحلة جديدة من الاستقرار والتنمية (2)
لا شك أن مصر دخلت مرحلة جديدة من الاستقرار السياسي والاقتصادي والسياسي والأمني لا مجال لمقارنتها بما كان عليه الحال في 2013.. فالفارق كبير. وقد بدأ المواطن يشعر بذلك الآن رغم أن هناك مصاعب ومتاعب وإخطار مازالت تواجهنا. اضافة اعلان

الرئيس السيسي راهن منذ البداية على وعي شعبنا وإرادته الصلبة وقدرته على تحمل أعباء الإصلاح وعبور الأزمات ومواجهة حروب الجيلين الرابع والخامس بصلابة واقتدار.. وأحسب أن الرئيس السيسي كسب الرهان.. وكما عبر شعبنا نكسة يونيو 1967 بكل مواجعها إلى النصر العظيم في أكتوبر 1973.. فقد عبر بالروح نفسها نكسة الإخوان وخرج عن بكرة أبيه في 30 يونيو لتصحيح مسار 25 يناير.. ولا يزال الأمل معقودا على وعي هذا الشعب وفطرته وبصيرته وولائه التام ودعمه المطلق لدولته في مواقفها وخياراتها. 

مصر.. ومرحلة جديدة من الاستقرار والتنمية (1)

الرئيس السيسي بشرنا منذ أيام قليلة بأن شكل الريف سوف يتغير تماماً للأفضل خلال 3 سنوات وهو ما يعود بالنفع على أكثر من نصف سكان مصر.. ومع نهاية هذا العام لن نجد عربة قديمة على السكة الحديد.. وقد قال الرئيس بوضوح: "إحنا مش سايبين حاجة وشغالين في كل حاجة، وما يحدث في مصر من مشروعات عمل جبار، والدولة تعمل جاهدة على رفع مستوى المعيشة لكل المواطنين رغم تحدي النمو السكاني الكبير..

إحنا مش حنبيع الوهم للناس.. إحنا بنطور ونحسن في كل شيء.. كنا نعاني من مشكلة كبيرة في الكهرباء، والآن لدينا وفرة وزيادة ممكن نصدرها.. وسيكون هناك خط جديد للقطارالسريع يربط 6 أكتوبر بأسوان ويقطع المسافة في 4 ساعات فقط. 

أما عن منظومة التأمين الصحي الشامل فسوف تشمل كل المواطنين في مصر ونسعى -والكلام للرئيس- لتقليل الفترة من 15 إلى 10 سنوات فقط". 

البلاد التي راحت لم تعد!

كما أن لدينا وفقا لرئيس الوزراء 31 ألف مشروع تم وجارٍ تنفيذها بتكلفة استثمارية تتجاوز 5.8 تريليون جنيه، وسيتم إنشاء شبكة قطارات كهربية جديدة فائقة السرعة تصل ل 2000 كيلومتر بتكلفة استثمارية 350 مليار جنيه. 

وفي المقابل لم تتوقف المشروعات الزراعية والصناعية والخدمية وسوف يلمسها الناس كل الناس في الفترة المقبلة.. وعلينا أن نتنبه لما يحيكه أعداؤنا من مكائد لا يعدمون وسائل ابتكارها لتكريس النزاعات وإثارة الفتن التي علينا أن نستعد لمواجهتها في أي وقت.. وأن نطمئن أن على طريق الإصلاح الشامل ولسوف نجني ثمراته وتنعم به أجيالنا القادمة.. فقط علينا أن نتسلح بالأمل والثقة والتفاؤل بغد أفضل تبدو إرهاصاته ومؤشراته واضحة لا تحتاج إلى دليل.. تفاءلوا بالخير تجدوه. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور