أخبار عاجلة

مصادرة 100 شيشة بكافيهات مخالفة ببنها | صور

مصادرة 100 شيشة بكافيهات مخالفة ببنها | صور
مصادرة 100 شيشة بكافيهات مخالفة ببنها | صور
شنت الأجهزة التنفيذية بمدينة بنها برئاسة المهندس علي عبدالستار رئيس المدينة حملة للتفتيش على الكافيهات والأنشطة التجارية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامة ونسب التواجد والحضور في الكافيهات وعدم استخدام الشيشة.اضافة اعلان

أسفرت الحملة عن مصادرة 100 شيشة بعدد من الكافيهات بمنطقة كوبري الفحص والكباري كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ووجه رئيس المدينة باستمرار الحملات الدورية على المحال والمقاهى، والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا.

وفى السياق نفسه تحفظ رئيس المدينة على سيارة تقوم بإلقاء مخلفات البناء على الطريق الزراعي وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

في وقت سابق تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة تفقدية بمدينة بنها بحضور المهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها استهلها بتفقد فتح شارع المرور بمدينة بنها (اتجاه واحد من شارع فريد ندا حتى إدارة مرور القليوبية والخروج من شارع مديرية الإسكان حتى فريد ندا)، حيث قام المحافظ بالتنسيق مع مدير أمن القليوبية لفتح الشارع لتسهيل الحركة المرورية بالمدينة.

واستكمل الهجان جولته بتفقد أعمال رفع تراكمات القمامة بمنطقة المنشية موجها بسرعة بناء السور حول قطعة الأرض المستخدمة نقطة تجميع حرصا على صحة المواطنين، كما تابع منظومة النظافة بمنطقة منشية النور وطريق الزقازيق موجها بسرعة رفع التراكمات لحين الانتهاء من إجراءات إقامة محطة وسيطة بمدينة بنها والتي سوف تساهم في حل مشكلة القمامة بالمدينة. 

وتجدر الإشارة إلى أنه تبذل جهود كبيرة لحل مشكلة تراكمات القمامة بالمحافظة عبر إقامة عدد من المحطات الوسيطة المتنقلة، بالإضافة إلى أنه تم عمل كراسات شروط لطرح خدمات الجمع والنقل ونظافة الشوارع، تشمل مدن وأحياء المحافظة، وعلى جانب آخر يتم شراء معدات لدعم منظومة النظافة تمول من الخطة الاستثمارية، حيث أن المحافظة تنتج متولد يومي من المخلفات المنزلية والزراعية والصناعية يبلغ 4500 طن إلى 5000 طن يوميا. 

وفي إطار متابعة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد قام الهجان بجولة مفاجئة على مقهى بالحرس الوطني، حيث تم ضبط 30 شيشة وقد وجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المقهى. 

وفي ختام الجولة تفقد المحافظ أعمال رصف طريق مدخل ومخرج بنها القبلي عند مساكن طابا بطول 3.7 كيلو متر بتكلفة 40 مليون جنيه ويقوم على تنفيذه الهيئة العامة للطرق والكباري، حيث تابع المحافظ أعمال الرصف ووجه بدفع الأعمال واستكمال أعمال الإنارة والتشجير بالشارع، والعمل على تحسين الواجهة الحضارية للطريق باعتباره مدخلا مهما لمدينة بنها عاصمة القليوبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمناسبة مرور 10 سنوات على صدورها.. ساويرس: "فيتو" صوت المعارضة ضد الإخوان
التالى الحكومة: 8 شركات مصرية لتصنيع عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع وستفى باحتياجات السوق