بيان بدرجات حرارة الطقس اليوم الخميس |فيديو

بيان بدرجات حرارة الطقس اليوم الخميس |فيديو
بيان بدرجات حرارة الطقس اليوم الخميس |فيديو
عرض برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على فضائية "القناة الأولى"، تقرير هيئة الأرصاد الجوية عن طقس، اليوم الخميس، وتوقعت أن يسود طقس دافئ نهارًا على أغلب البلاد، وشديد البرودة ليلا.اضافة اعلان

وأوضح التقرير، أنه بدءًا من اليوم تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح من ٥ إلى ٦ درجات مئوية، ومن المتوقع أن يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارا، بارد ليلا. 

وجاء بالتقرير، أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة نهارًا على السواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشرقية، بارد ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح". 

ومن المتوقع أن يسود دافئ على جنوب سيناء نهارًا، بارد ليلا، كما يسود طقس معتدل على شمال الصعيد دافئ على الجنوب نهارا، شديد البرودة ليلا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

أما عن سقوط الأمطار، فمن المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية على القاهرة والجيزة والقليوبية، وعلى محافظات الوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وجنوب البلاد، تصل إلى حد السيول على سلاسل البحر الأحمر وسيناء وخليج السويس.

وعن نشاط الرياح، أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن الرياح معتدلة تنشط على جنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة

وتتأثر البلاد بوجود امتداد مرتفع جوى، على سطح الأرض يتزامن مع امتداد مرتفع جوى فى طبقات الجو العليا.


وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة في مدن ومحافظات مصر:

القاهرة 13:19.

الإسكندرية 11:18.

مطروح 13:18.

سانت كاترين 4:16.

شرم الشيخ 16:25

الغردقة 13:25.

طابا 13:22.

أسوان 11:23.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.