استدرجه وخنقه.. إحالة أوراق المتهم بقتل شاب أولاد صقر لمفتي الجمهورية

استدرجه وخنقه.. إحالة أوراق المتهم بقتل شاب أولاد صقر لمفتي الجمهورية
استدرجه وخنقه.. إحالة أوراق المتهم بقتل شاب أولاد صقر لمفتي الجمهورية
أحالت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار ياسر سنجاب رئيس المحكمة أوراق المتهم بقتل عامل زراعي إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي، وتم تحديد جلسة اليوم الثاني من دور شهر مارس للنطق بالحكم النهائي.اضافة اعلان

فيما تم تأجيل محاكمة صديقة المتهم الثاني في ارتكاب الجريمة لشهر مارس المقبل أيضا.

اقرأ أيضا..السجن 3 سنوات لقتلة شاب ديرب نجم في الشرقية | صور

ترجع أحداث الواقعة إلى قرابة العامين عندما تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة أولاد صقر بورود بلاغا من المستشفى المركزى بوصول شخص يدعى "رجب.ع .أ" للمستشفى جثة هامدة (إدعاء تعد آخرين).

وبالانتقال للاجهزة الامنية لمكان الواقعة وبعمل التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شخص يدعى "رجب. ال .م" 28 عاما مالك مكبس وصديقه "رمضان. م .ال" 25 عاما مقيمان أولاد صقر.

حيث قاما باستدراج الضحية من منزله للجرن الخاص بالمتهم الرئيسي ثم قاما بتقييده بالحبال والتخلص منه عن طريق خنقه حتى لفظ انفاسه الأخيرة.

تم ضبط المتهم وصديقه وتحرير المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما ثم إحالتهما للمحاكمة.

وعلى صعيد آخر، عاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار محمد عبدالسلام رئيس المحكمة المتهمين بالتخلص من شاب بإحدى قرى مركز ديرب نجم عن طريق إعطائه مشروب كحولي مجهول بالسجن 3 سنوات.

ولفظ طالب جامعي أنفاسه الأخيرة بعد عدة أيام من محاولة إسعافه داخل إحدى مستشفيات الزقازيق من تأثير مشروب به مواد غير معلومة تناوله في حفل عرس بمركز ديرب نجم.

وأفاد أقارب وأصدقاء المتوفي أنه كان برفقة عدد من الشباب بحفل عرس بإحدى قاعات الأفراح بطريق "ديرب نجم - الزقازيق" وأنه تناول مشروبا كحوليا من أحد الأشخاص فتعرض للإصابة انتقل بسببها إلى مستشفى الزقازيق وظل بها نحو 5 أيام تقريبا قبل وفاته.

واتهم "محمد العجمي" والد المتوفي خال العروس بدس مادة مجهولة للعصير الذي تم تقديمه للضيوف مما أدى لوفاة نجله بعد حالة إعياء شديدة هو وحالات أخرى مع إصابة العديد من حالات القرية بحالات إعياء ومرض.

وأفاد كثيرون بأن العصير الذي تم تقديمه للمعازيم  كان عبارة عن تركيبة من "البيرة والسبرتو وشطة وبنزين وبرشام ومخدرات ومواد غريبة علاوة على كميات من السكر".

اقرأ أيضا.. احرقه حيا.. جنايات الزقازيق تصدق على إعدام قاتل "سائق" بالشرقية

وشيع المئات من أهالي قرية كفر الباشا والقرى المجاورة جنازة الشاب، التي خرجت من مسجد القرية لمثواه الأخير بمقابر عائلته وسط صراخ وبكاء اقاربه واصدقائه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طقس قطبي في مصر.. خطوات لحماية منزلك وأسرتك من التغير المناخي
التالى ضبط مطبعة لتقليد العلامات التجارية بدون ترخيص بالقليوبية