أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

تفاصيل مقتل طفل رضيع على يد أمه وعشيقها في حلوان

تفاصيل مقتل طفل رضيع على يد أمه وعشيقها في حلوان
تفاصيل مقتل طفل رضيع على يد أمه وعشيقها في حلوان
أدلت "سماح.م" المتهمة بقتل طفلها الرضيع، بمساعدة عشيقها داخل شقة سكنية بمنطقة المثلث بمدينة حلوان، باعترافات تفصيلية أمام نيابة حلوان الجزئية، وقالت إن نجلها كان كثير البكاء، ولم تتحمل ازعاجه هي وعشيقها التي تقيم لديه بعدما هربت من زوجها الأول، بسبب سوء معاملته لها.
اضافة اعلان
وقالت المتهمة انها قامت بمساعدة عشقيها بالاعتداء على طفلها وضربه فوق رأسه ليتوقف عن البكاء، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

ومن جانبه أمرت النيابة بحبس، المتهمان 4 أيام على ذمة التحقيقات وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على تفاصيل الواقعة. 

وتلقى مأمور قسم شرطة حلوان، إخطارا من مكتب صحة حلوان يفيد بوصول طفل رضيع متوفى عليه آثار تعذيب، وتشكك مسئولو الصحة في أمر الحاضر مع أم الطفل وهروبهما بمجرد علمهما بإبلاغ الشرطة لأحتمال وجود شبهة جنائية.

وتوجه المقدم محمد السيسي، ومعاونيه الرواد محمد عبد الحليم، وأحمد الدالى، ومحمود سعداوى، وأحمد فتحى، إلى مكتب الصحة، وبالاستعلام عن الواقعة تبين أن عشيق أم الطفل ترك بطاقته الشخصية قبل هروبهما، وبسؤال الأطباء قرروا أن والدة الطفل ومعها رجل أحضرا الطفل إلى المستشفى وقررا أنه سقط من أعلى السلم، وتبين لهم من مناظرة الجثة وجود آثار تعذيب بأنحاء متفرقة من جثة المجنى عليه.

وأثناء البحث والتحرى عن والد الطفل تبين اختفاؤه، وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن والدة الطفل تدعى (سماح. م. ع) وعشيقها يدعى(حسين. ع. ح)، ومقيمان بمنطقة المثلث التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان.

وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين، وقررا أنهما أثناء تواجدهما بمسكنهما قاما بالتعدي على الطفل بضربه على رأسه بسبب كثرة بكائه، فظنا أنه فقد الوعي، فأسرعا به إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه، وعندما علما بوفاته ذهبا إلى مكتب الصحة لاستخراج شهادة وفاة فانكشف أمرهما.

وحررت مباحث قسم شرطة حلوان المحضر اللازم عن الواقعة وإخطار النيابة لتتولى التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمطار رعدية تضرب دمياط وشلل مروري بالشوارع الرئيسية | فيديو
التالى سيول وبرق ورعد تضرب شرم الشيخ والمياه تغرق الشوارع