جهود أمنية لضبط مستريح استولى على ٣٠ مليون جنيه من أهالي قليوب

جهود أمنية لضبط مستريح استولى على ٣٠ مليون جنيه من أهالي قليوب
جهود أمنية لضبط مستريح استولى على ٣٠ مليون جنيه من أهالي قليوب
تكثف مديرية أمن القليوبية جهودها للقبض على "مستريح " فى قليوب استولى على أموال المواطنين بحجة تشغيلها فى تجارة الذهب بلغت جملة المبالغ التى استولى عليها قرابة 30 مليون جنيه واستولى عليها وفرا هاربا خارج البلاد وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.اضافة اعلان

وتلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز قليوب يفيد تلقيه عدة بلاغات من العديد من المواطنين يبلغ عددهم 40 شخصا يتهمون فيها جواهرجى بالاستيلاء على اموالهم بحجة تشغيلها فى تجارة الذهب.

وتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى " ن ن " 52 سنة جواهرجى استولى على قرابة 30 مليون جنيه من العديد من المواطنين بحجة تشغيلها فى الذهب مقابل ارباح شهرية وبعد فترة فوجئ الضحايا بعدم دفعه الارباح لهم و فوجئوا بانه قام ببيع المحل والمنزل واصطحب اسرته وهرب للخارج وتكثف الجهود للقبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.  

وفي وقت سابق تمكنت مباحث القليوبية من ضبط عاطل شديد الخطورة بمنطقة العريضة،  التابعة لمركز طوخ وبحوزته كيلو حشيش واستروكس تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق وأمرت بحبس المتهم و تحريز المضبوطات وإرسال عينة منها للمعمل الجنائي لتحليلها لبيان عما إذا كانت تحتوي على جوهر المخدر من عدمه.  
كانت المعلومات السرية قد وردت للواء حاتم الخديد مدير مباحث القليوبية تفيد بقيام عاطل بترويج المخدرات ويتخذ من منزله دولابًا لذلك. 
وبإخطار اللواء فخر الدين العربي أمر بتشكيل فريق بحث قاده المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ ، والذي تمكن من القبض علي المتهم ويدعي " عنتر . م . ع    25 سنة عاطل من قرية العريضة التابعة لمركز طوخ وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 650 جرام وكمية من مخدر الحشيش،  تزن حوالي 350 جرام ومبلغ مالى 1060 جنيها وهاتف محمول .
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فأصدرت قرارها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إحباط طرح ٥ أطنان أسماك ولحوم ودواجن فاسدة بالقاهرة
التالى السجن 5 سنوات لـ عاطل لإدانته بسرقة مواطن بالإكراه في قصر النيل