أخبار عاجلة
20 مليون يورو تفك ارتباط حمد الله بالنصر -
المناعي ينجح في اختبار «المحترفين» -
الحائلي يرفض استقالة «بن يمين» -
آل فتيل يشترط 5 ملايين في الموسم -
الخالد لـ عكاظ: الزعيم «شبع» -
الشربتلي يتوج بطلاً بكأس قفز الحواجز -
دانيا العقيل أول سعودية تتوج في رالي -

حبس شخصين وضبط وإحضار آخرين لاتجارهم في المخدرات وحيازة سلاح بـ 15 مايو

حبس شخصين وضبط وإحضار آخرين لاتجارهم في المخدرات وحيازة سلاح بـ 15 مايو
حبس شخصين وضبط وإحضار آخرين لاتجارهم في المخدرات وحيازة سلاح بـ 15 مايو

قررت جهات التحقيق، حبس شخصين، 4 ايام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بحيازة سلاح وذخيرة واتجارهم فى المواد المخدرة بمدينة 15 مايو.

وامرت جهات التحقيقرجال المباحث بسرعة ضبط واحضار متهمين اثنين اخرين للتحقيق معهم بشأن الواقعة.

كلفت جهات التحقيق رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهمين واعداد تقرير مفصل عنهم.

وكان قد نجح رجال مباحث القاهرة في القبض على شخصين عثر بحوزتهما على سلاح وذخيرة وجار البحث عن ٢ آخرين، وذلك في إطار مواصلة أجهزة وزارة الداخلية جهودها لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، 

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة قد شدد على تكثيف تواجد الأطواف المباحثية بشوارع القاهرة لضبط كل ما يخل بالأمن العام، حيث تلقى اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة إخطارا من مباحث ١٥ مايو يفيد أنه أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمباحث القسم لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، اشتبهوا فى سيارة يستقلها ٣ أشخاص وحال محاولة استيقافهم لاذوا بالفرار تاركين السيارة.

وبملاحقتهم أمكن ضبط اثنين منهم تاجر سيارات "يحمل جنسية أجنبية"، ومندوب تسليم بشركة ولاذ الثالث بالفرار.

وبفحص السيارة تبين أنها ملك زوجة تاجر السيارات وقيادة المتهم الثانى، وعثر بداخلها على بندقية آلية و٦ خزن تحوى كمية من الطلقات و3 هواتف محمولة وقناع وجه "ماسك".

وبمواجهتهما اعترف المتهم الأول أمام اللواء محمد عبدالله نائب مدير مباحث القاهرة بمزاولته نشاط إجرامي تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة بالاشتراك مع المتهم الهارب جار تحديده وضبطه، وأقر بأنه نظرًا لوجود خلافات مالية حول تجارة المواد المخدرة بينهما وبين أحد الأشخاص لسابقة تحصل الأخير منهما على كمية من المواد المخدرة دون سداد قيمتها، فقام المتهم الهارب بإحضار السلاح النارى المضبوط والإستعانة بالمتهم الثانى وآخر (جار تحديده وضبطه) لإستدراج سالف الذكر بدائرة قسم شرطة 6 أكتوبر بالجيزة بدعوى شراء المواد المخدرة وإجباره على سداد قيمة المواد المخدرة.

وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صندوق تحيا مصر: دعم 19800سيدة معيلة بتمويل وصل إلى 330 مليون جنيه
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور