أخبار عاجلة

الأمطار تضرب شوارع بورسعيد وانخفاض حاد بدرجات الحرارة | فيديو وصور

الأمطار تضرب شوارع بورسعيد وانخفاض حاد بدرجات الحرارة | فيديو وصور
الأمطار تضرب شوارع بورسعيد وانخفاض حاد بدرجات الحرارة | فيديو وصور
شهدت بورسعيد، سقوط أمطار غزيرة مع انخفاض مفاجئ في درجات الحرارة.

اعلان

ورصدت عدسة "فيتو"، هطول أمطار بغزارة على شوارع متفرقة ببورسعيد، منها "شارع محمد علي وشارع الثلاثيني وشارع الجمهورية وشارع 23 يوليو"، وهى أهم شوارع محافظة بورسعيد.

Image1_22021402518927417056.jpg

واستمر هطول الأمطار لقرابة ساعة، ومن المرتقب أن تدخل بورسعيد في موجة من انخفاض درجة الحرارة وسقوط الأمطار خلال الـ72 ساعة القادمة، وذلك وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

Image1_22021402544851207718.jpg

وكانت هيئة الأرصاد الجوية أعلنت أن اليوم الخميس سيشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 5 ـ 6 درجات على معظم الأنحاء، حيث ستكون هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانًا تصل لحد السيول على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس وخليج العقبة "شلاتين ـ مرسى علم ـ القصير ـ الغردقة ـ رأس غارب ـ الزعفرانة ـ الطور ـ السويس ـ شرم الشيخ ـ سانت كاترين".

كما ستكون هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانًا على بعض مناطق من محافظات السواحل الشمالية (مطروح والإسكندرية ودمياط وبورسعيد والعريش)، والوجه البحري "البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية"، ومدن القناة "الإسماعيلية والسويس"، وجنوب البلاد "الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور