بسبب خلافات الجيرة.. ضبط لبنانية وزوجها سحلا ربة منزل بالهرم

بسبب خلافات الجيرة.. ضبط لبنانية وزوجها سحلا ربة منزل بالهرم
بسبب خلافات الجيرة.. ضبط لبنانية وزوجها سحلا ربة منزل بالهرم
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء رجب عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة القبض على لبنانية وزوجها لقيامها بسحل جارتهما في الشارع بسبب خلافات الجيرة بمنطقة الهرم.اضافة اعلان

وتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من شرطة النجدة يفيد بتلقية بلاغا من ربة منزل مقيمة بشارع العطور بالطالبية البحرية، تتهم سيدة لبنانية الجنسية وزوجها وصديقتها، بالتعدي عليها بالضرب وسحلها في الشارع مما أسفر عن إصابتها بكدمات وسحجات بسبب خلافات الجيرة.

وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ، وتبين من صحته، وتبين نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليها والأولى تطورت إلى مشاجرة بالايدى فتدخل الثاني والثالثة، نتيجة وجود خلافات سابقة مع الضحية حول إرث على العقار سكن المبلغة، وتدخل الثاني لعرض شراء المنزل لفصل المشكلة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى سياق متصل ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة للقبض على المتهمين بقتل عامل بناء فى مشاجرة بينهما بسبب خلافات على مبالغ مالية بمنطقة دار السلام.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة ووجود متوفى بدائرة    القسم، على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة

وتم تحديد طرفى المشاجرة، طرف أول (حداد ، شقيقه مصاب بجروح متفرقة بالجسم )، وطرف ثانى (موظف ، شقيه "عامل بناء" توفى إثر إصابته بجرح طعنى، تم نقلة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب مبلغ مالى نظير المساعدة فى ترميم عقار خاص بأحدهم تطورت إلى مشاجرة تعدوا خلالها على بعضهم البعض بالضرب وقام أحدهم بالتعدى على المجنى عليه بإستخدام سلاح أبيض "مطواة" مُحدثاً إصابته التى أودت بحياته .

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم وبحوزة أحدهم السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة .

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.