أخبار عاجلة
دبي.. ضبط عصابة سرقة السيارات الفارهة -
مومياء النيل تُخرج كنزا من أحشائها! -

غلق 194 مركزا للدروس الخصوصية بالدقهلية

غلق 194 مركزا للدروس الخصوصية بالدقهلية
غلق 194 مركزا للدروس الخصوصية بالدقهلية
أعلن الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية عن غلق وفض  194 من سناتر ومراكز الدروس الخصوصية ، على مستوى مراكز ومدن وقري المحافظة في إطار مجابهة إنتشار فيروس كورونا "كوفيد 19" .اضافة اعلان

وأكد محافظ الدقهلية ان المحافظة تشهد  يوميا اعمال مكثفة من الحملات بنطاق الوحدات المحلية  للتفتيش والرقابة على سيارات نقل الركاب على الطرق الداخلية والسريعة بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق مع ادارة المواقف بديوان عام المحافظة للتأكد من التزام الجميع بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء المواطنين للكمامات حرصا على سلامة الجميع.

لمجابهة كورونا.. فض 96 سوقا بالدقهلية

وأوضح محافظ الدقهلية أن الحملات تأتي تنفيذا  لتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وتفعيلا للإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد في موجتها الثانية، وفى إطار المتابعة المستمرة للواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن بجميع المحافظات.

 وأكد  محافظ الدقهلية  استمرار  الجهود للوحدات المحلية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمنشآت والاسواق واماكن التجمعات ومنع اقامة العزاءات والافراح وغلق مراكز الدروس الخصوصية والسناتر بنطاق المحافظة.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه خلال الفترة الماضية  وحتى الآن تم عمل محاضر  1782  مواطن غير ملتزم بارتداء الكمامة ومنهم 28 محضر مخالفات  لمنشآت ومحلات وأماكن تجمعات غير ملتزمة بإجراءات التباعد الاجتماعي وتنفيذ الإجراءات الاحترازية

وشدد على حرص كافة الاجهزة التنفيذية على الالتزام بتنفيذ كافة القرارات الصادرة بشأن التصدى لانتشار فيروس كورونا مطالبا المواطنين بضرورة  الالتزام بارتداء الكمامة فى وسائل المواصلات وأماكن التجمعات بالمحلات والمقاهى .

ولفت إلى ضرورة التصدى بكل حزم وتطبيق القانون حيال المخالفين، وفي ذات السياق طالب محافظ الدقهلية رؤساء الوحدات المحلية ونوابهم والذين لهم حق الضبطية القضائية فى متابعة الالتزام بتطبيقها على من تثبت مخالفتهم فقط وعدم المغالاة فى استخدامها للتضييق على المواطنين ولا تستخدم فى غير موضعها تحقيقا للعدالة والإنصاف مؤكدا ان الهدف الاساسى هو صحة وحياة وسلامة المواطنين بنطاق المحافظة.

يذكر أن ،  الحكومة المصرية فعبت  الغرامة الفورية على المخالفين لقرار عدم ارتداء الكمامة الطبية في إطار مواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا، لتكون بمنزلة رسالة واضحة أن الدولة تواجه أي مخالفات للإجراءات الاحترازية بمنتهى الشدة والحزم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الري: تأهيل وتبطين 20 ألف كم من الترع بتكلفة 68 مليار جنيه
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور