أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

مدير "تعليم الإسكندرية" يتفقد مدرسة محمد علي الزخرفية

مدير "تعليم الإسكندرية" يتفقد مدرسة محمد علي الزخرفية
مدير "تعليم الإسكندرية" يتفقد مدرسة محمد علي الزخرفية
أجرى الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية بمدرسة محمد على الزخرفية بإدارة وسط التعليمية.  اضافة اعلان

 وكان في استقبال علا سليمان مدير عام إدارة وسط التعليمية و منير حلمي وكيل إدارة وسط التعليمية. 

Image1_22021312749109704686.jpg
 
  وتفقد الدكتور محمد سعد الأقسام والتخصصات بالمدرسة ومنها القسم المعمارية قسم البناء والفرم الخرساني والنجارة المعمارية وقسم البياض وأعمال التشطيبات وقسم هندسة الأعمال الصحية والأقسام الزخرفية قسم زخرفة وإعلان وقسم الطباعة البارزة وأوفست والأقسام المعدنية قسم الأثاث المعدني وقسم معادن زخرفية وقسم حديد مشغول ولحام والأقسام الخشبية قسم الحفر على الخشب وقسم نجارة الأثاث والأقسام النسيجية قسم الملابس الجاهزة وطباعة وتجهيز المنسوجات.  

وأكد مدير المديرية،أن مدرسة محمد على الزخرفية تعمل بالطاقة الشمسية،وشدد سعد على ضرورة تفعيل مشروع رأس المال في جميع الأقسام

 وأوضح سعد أن مشروع رأس المال مطلوب تطويره لأنه يدرب الطلاب والمعلمين على العملية الإنتاجية،  ويستغل الطاقات الإنتاجية المتواجدة بالمدارس،  والتي لا تستخدم طول الوقت في التعليم والتدريب.  
 
 كما أشار سعد إلى ضرورة إقامة معرض دائم لمنتجات التعليم الفني،  ووجه سعد بضرورة توفير مكان دائم داخل مدرسة محمد على الزخرفية لإقامة معرض دائم لعرض جميع منتجات طلاب التعليم الفني بالمدرسة. 

واشار سعد الى اهتمام الوزارة بمنتجات الطلاب، والعمل على إثقال المواهب المختلفة من أجل النهوض بها بما يؤدى إلى تنمية روح الابتكار والإبداع والقدرة التنافسية لدى الطلاب وإكسابهم مهارات ريادة الأعمال من خلال مشروع رأس المال الدائم. 

 لافتا إلى تبنى الدولة وتشجيعها للمشروعات الصغيرة،  وتبنى أفكار الطلاب،  والعمل على تطوير التعليم الفني لما له من دور فعال في توفير الأيدي العاملة المهرة التي يتطلبها سوق العمل،  وباعتبار التعليم الفني قاطرة التنمية من أجل تحقيق أهداف التقدم ورفعة وطننا الغالي مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 5 أشخاص في حريق شقة بالمرجالأربعاء 26/يونيو/2024 - 02:34 م تستمع نيابة المرج،لأقوال الشهود والجيران في واقعة نشوب حريق في شقة سكنية في المرج وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة
التالى حبس 3 متهمين بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالزيتونالأربعاء 26/يونيو/2024 - 02:46 م أمرت نيابة الزيتون بحبس 3 أشخاص متهمين بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الزيتون وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.