أخبار عاجلة
بـ 3 وصفات سريعة .. حل كافة مشاكل البشرة -
أسعار الخشب اليوم 4/ 3 / 2021 -

بعد تشميع محال تجارية.. محافظ الشرقية: هدفي القضاء على المظاهر العشوائية

بعد تشميع محال تجارية.. محافظ الشرقية: هدفي القضاء على المظاهر العشوائية
بعد تشميع محال تجارية.. محافظ الشرقية: هدفي القضاء على المظاهر العشوائية
وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم السماح بالتعدي على الرصيف والشوارع الرئيسية والتي تتسبب فى التكدسات المرورية وإعاقة حركه المواطنين، وإلزام أصحاب المحلات التجارية بعرض بضائعهم داخل المحال الخاصه بهم وعدم افتراشها بالطريق العام.اضافة اعلان

ووجه بعدم التهاون مع المخالفين حتى يتم القضاء نهائياً على جميع المظاهر العشوائية بالمحافظة.

اقرأ أيضا..غلق وتشميع 3 محال تجارية ومصنع حلويات في الشرقية

وشدد محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطرق والميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات، وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدن، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات وتعليمات المحافظ شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق وحي ثان وأول الزقازيق بالاشتراك مع شرطة المرافق حملة مكبرة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بمنطقة شارعي جمال عبدالناصر وأحمد ماهر امتداد شارع مدير الأمن بممر كوبري البارون.

كما تم غلق وتشميع المحال التي تعمل  بدون ترخيص فضلا عن إزالة التندات الموجودة أعلى المحال وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وعلى جانب آخر، أكد محافظ الإقليم أن مركز تدريب علوم الحاسب الألي  والتكنولوجيا التابع لديوان عام المحافظة حائز على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2001 وحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة تقييم مراكز التدريب برئاسة مجلس الوزراء - مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار والحاصل على ترخيص إختبارات الرخصة الدولية (ICDL) ..

وأشار، إلى أن المركز يقوم بالتدريب على جميع البرامج الخاصة بالحاسب الألي والتدريب على البرامج المتخصصة "هندسة جرافيك وتصميم -البرمجة" ويمنح دورات "التنمية البشرية - الموارد البشرية - بنوك بورصة - تحكيم دولي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إير كايرو وصن إكسبريس توقعان اتفاقا للتعاون في تنشيط السياحة
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور